jo24_banner
jo24_banner

تركيب برج اتصالات في موقع "ذهب عجلون"

تركيب برج اتصالات في موقع  ذهب عجلون
جو 24 :

قال النائب محمد رياطي ان معلومات وردت اليه تؤكد تركيب برج اتصالات في مكان الحفر الذي تم في منطقة عجلون والذي استخراج منها الكنوز والدفائن أو غيره.

واضاف الرياطي في بيان اليوم الاربعاء "أننا كنواب عندما زرنا الموقع تيقنا من عدم مصداقية الحكومة فيما ورد منها من روايات ،إلا أن الحكومة ومن اجل إغلاق الطريق على الجميع وضعت هذا البرج لتجد لنفسها مخرجاً يمنع الجميع من الوصول للمنطقة باعتبارها منطقة عسكرية ، وبالتالي يمنع الاقتراب" .


وتاليا نص البيان:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
للعلم والإحاطة

رأيي واقبل منكم النصيحة ...

سأتكلم معكم دون مقدمات سياسية أو فكرية أو عبقرية ، ولكنني سأتكلم معكم بلسان حالي وحالكم .

وصلتني معلومات تؤكد وضع برج اتصالات في مكان الحفر الذي تم في منطقة عجلون والذي استخراج منها الكنوز والدفائن أو غيره (حسب قناعتي وقناعة الكثير مثلي) !!!

أتدرون لماذا تم ذلك ! سأجيبكم بكل شفافية ، السبب أننا كنواب عندما زورنا الموقع تيقنا من عدم مصداقية الحكومة فيما ورد منها من روايات ، وعلى ضوء ذلك اقترحت على اللجنة في حينه أن يتم الحفر بنفس المكان الذي تم العمل فيه وبوجود صاحب الأرض والذي وافق على ذلك.
إلا أن الحكومة ومن اجل إغلاق الطريق على الجميع وضعت هذا البرج لتجد لنفسها مخرجاً يمنع الجميع من الوصول للمنطقة باعتبارها منطقة عسكرية ، وبالتالي يمنع الاقتراب .

إخواني وأخواتي المواطنين الكرام
عندما تحركتم وبينتم اهتمامكم للموضوع تم الاقتراب من الحقيقة ، ولكن يبدوا أن الجميع بدأ يتناسى الموضوع بسبب تغيير اتجاه البوصلة الذي عملت عليه الحكومة من تخويف الناس بما يتم من ضرب لتنظيم داعش المزعوم ، هذا التنظيم والذي يذكرني بقصة (يأجوج ومأجوج) الذي يأكل الأخضر واليابس .

وحتى أكون صادقا معكم أمامكم الخيار، أن يتحرك كلاً منكم اتجاه نائب محافظته ، من اجل طرح الموضوع في المجلس ومحاسبة الحكومة على ذلك . أما بخصوصي انا كنائب عن محافظة العقبة أعلن رفضي القاطع لما يحصل من الحكومة وجهازيتي لمحاسبة الحكومة ، ولكن ذلك لا يكفي حيث يجب أن يتحرك معي مجموعة من الزملاء لطرح الموضوع والضغط على الحكومة والتلويح لها بطرح الثقة إذا احتاج الأمر .

لم أتخلى ولن أتخلى ولكنني أبين الحقائق .
ولا ننسى جميعا أنكم عندما رفضتم تقاعد النواب وجدتم من ينتصر لكم ،،،

تاركا لكم التعليق ....
أخوكم النائب محمد الرياطي

تابعو الأردن 24 على google news