jo24_banner
jo24_banner

تيار ال 36: ندعم مهمة القوات المسلحة المعلنة

تيار ال 36: ندعم مهمة القوات المسلحة المعلنة
جو 24 :

أكد التيار الأردني 36 (أحرار وطن) دعمه وثقته بقدرة القوات المسلحة الأردنية على تصويب ما أفسدته السياسة ودفع شرور المتسللين والمتربصين بأمن الوطن.

وقال التيار في بيان وصل Jo24 إن "قواتنا المسلحة تستبق قوى الشر والظلام الداعشية المتلحفة برداء العقيدة والدين، وتطالهم في معاقلهم ومرابض شرورهم، بعد أن تكررت محاولاتهم للتسلل وإرسال آلة الموت عبر حدودنا، لزعزعة أمننا واستقرارنا مثلما فعلوا في زوايا عربية شقيقة في الجوار".

وأكد التيار تطلعه بعين المراقبة والمحاسبة أن لا يتعدى دور قواتنا خارج الوطن ما أرسلت من أجله علنا، وهي اتقاء خطر وتهديد المتطرفين.


وتالياً نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

كم كنا نتمنى ان تبقى قواتنا الأردنية المسلحة الباسلة لمهمتها الأساسية التي وجدت من أجلها، الا وهي الدفاع عن الوطن وحدوده وسيادته من داخل حدود الدولة والوطن.

أما وقد كان للسياسة وتخبّطها والرسمية وتحالفاتها رأيا آخر أرسلت بموجبها صقور سلاحنا الجوي الى ما وراء الحدود في مهمة دفاعية استباقية، فإننا في التيار الأردني 36 (أحرار وطن) لنتطلع بعين المراقبة والمحاسبة،أن لا تتعدى مهمة قواتنا خارج الوطن ما ارسلت من أجله علنا، وهي اتقاء خطر وتهديد متطرفين مغالين بالفكر والأسلوب، يكمن على حدودنا الشمالية متربصا بنا شرا ومنتظرا لفرصة.

ومن غير هذا الجيش الوطني الحرّ سيقوّم ما أفسدته السياسة، ويدفع عن الوطن شرور المتربصين ونوايا المتسللين، ودون التورط بالتدخل بشأن أحد أو خياره من الأشقاء والجيران.

وإذ نعلن افتخارنا واعتزازنا بجيشنا الاردني الباسل، لنشد على أيدي النشامى فيه وبالخصوص صقور جوّنا البواسل ونقف خلفهم جندا وظهرا في المهمة والواجب، وأننا لن نكون قيد كلمة او موقف من المترقبين اللوامين المنتظرين جلاء الضباب.

قواتنا المسلحة تستبق قوى الشر والظلام الداعشية المتلحفة برداء العقيدة والدين، وتطالهم في معاقلهم ومرابض شرورهم، بعد أن تكررت محاولاتهم للتسلل وإرسال آلة الموت عبر حدودنا، لزعزعة أمننا واستقرارنا مثلما فعلوا في زوايا عربية شقيقة في الجوار.

ندعو الله لجميع ابطالنا المغاوير السلامة والتوفيق في مهمتهم, دفاعا عن الوطن وسيادته وذودا عن ترابنا وأهلنا وأمنهم, مثلما يوفرون بذلك للأشقاء في سوريا ايضا الحماية وابعاد شبح التطرف وتسيّد الفوضى وما سبّب الموت والتشرد للآلاف من المدنيين الأبرياء.

وكيف يكون لوطني حر يحمل الوطن بين جنبيه وهمّه على كاهله مثل جنودنا وطيارينا، خيارا الا القول: الله معكم وكلنا سندكم ايها البواسل.

عاش الأردن حرا أبيّا.
التيار الأردني 36 (أحرار وطن)
صدر في عمان, في 25.09.2014

تابعو الأردن 24 على google news