2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الامانة تحيل عطاء تقاطع الصناعة

الامانة تحيل عطاء تقاطع الصناعة
جو 24 : أحال مجلس امانة عمان عطاء مشروع تقاطع الصناعة على شركة محمد احمد ابو عيشة واخوانه للمقاولات ، بقيمة اجمالية ( اربعة عشر مليون وثمانمائة الف دينار ) ، على ان تتم كامل الاعمال خلال ( 485 ) يوم من تاريخ المباشرة بالعمل .
وقال امين عمان عقل بلتاجي ان المشروع هو إنطلاقه للتوجه الى تنفيذ تقاطعات اخرى تخدم واقع عمان المروري ومنها ( البا هاوس ، شارع الحرية ، مرج الحمام ــ القرية الملكية ، وتقاطع طارق ) وبين بلتاجي ان تقاطع الصناعة سينفذ بالتعاون مع وزارة الاشغال كون شارع الملك عبدالله الثاني الذي يربط الدوار الثامن مع شارع المطار من الشوارع النافذة .
ويتكون المشروع من ثلاثة مستويات هي جسر رئيسي بثلاثة مسارب على شارع الملك عبدالله الثاني للقادمين من المطار، ويلتقي به جسر آخر فرعي بمسربين للاتجاه القادم من المنطقة الصناعية باتجاه الدوار الثامن. ونفق رئيسي بثلاثة مسارب للاتجاه القادم من الدوار الثامن في شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه المطار ويتفرع منه نفق آخر بمسربين باتجاه عبدون من خلال شارع الملكة زين الشرف.
وسيتم خدمة باقي الحركات المرورية بالاتجاهات المختلفة من خلال دوار وجزر جانبية ضمن المستوى الثاني، وتنفيذ شوارع خدمية جانبية لتسهيل الربط مع المناطق التجارية والسكنية.
تابعو الأردن 24 على google news