jo24_banner
jo24_banner

اكتمال وصول الحجاج الاردنيين الى المدينة المنورة

اكتمال وصول الحجاج الاردنيين الى المدينة المنورة
جو 24 : اكتمل وصول قوافل الحجاج الأردنيين إلى المدينة المنورة مساء أمس، وقامت وزارة الأوقاف بتسكين زهاء 5600 حاج وحاجة ، بما فيها البعثات الأردنية المختلفة، في الفنادق المخصصة لهم في المنطقة المركزية في المدينة المنورة حيث تقدم لهم الخدمات الارشادية والطبية والإدارية.

وقال رئيس مركز بعثة الحج الأردنية في المدينة المنورة عبد الرحمن شاهين في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن البعثات الإدارية قامت بتسكين الحجاج الاردنيين في الفنادق المخصصة لهم في المنطقة المركزية في المدينة المنورة والتي لا يتجاوز بعدها عن الحرم النبوي خمسمئة متر.

من جهتهم ،أشاد عدد من حجاج بيت الله الحرام الذين التقتهم (بترا) بالخدمات التي تقدمها وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ممثلة بالبعثة الإدارية للحج في المدينة المنورة،مؤكدين انهم لم يواجهوا أي صعوبات تذكر أثناء رحلتهم من الوطن الى المدينة المنورة وان كوادر البعثة الادارية والطبية كانوا على اتصال دائم معه.

ولفتوا الى ان الفنادق التي تم اختيارها كانت بالمنطقة المركزية في المدينة المنورة ،مثمنين الجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام ممثلة بالمؤسسات الرسمية ووزارة الحج والمؤسسات المدنية والاهلية،وخصوصا الحجاج الاردنيين من معاملة حسنة أثناء دخولهم الى المملكة وإقامتهم على أرضها.بترا
تابعو الأردن 24 على google news