jo24_banner
jo24_banner

"العمل الاسلامي" مستعدون للمشاركة في الحياة السياسية بالمرحلة المقبلة

العمل الاسلامي مستعدون للمشاركة في الحياة السياسية بالمرحلة المقبلة
جو 24 : قال أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي محمد عواد الزيود ان موقف الحزب من مشاركة الأردن مع التحالف الدولي في محاربة تنظيم الدولة الاسلامية"داعش" يصب في وقوف الحزب مع الجيش العربي ومع الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

واضاف ان الحزب على استعداد للمساهمة في الحياة السياسية في المرحلة المقبلة، شريطة إلغاء قانون الصوت الانتخابي الواحد ،مؤكدا ان الحزب على مسافة واحدة من جميع مكونات الوطن.

ولفت خلال ندوة بعنوان "التطلعات المستقبلية للحزب للمرحلة القادمة" نظمها الفرع الاول للحزب في اربد امس الاربعاء بقاعة مجمع النقابات المهنية إلى تغييب دور المواطن في أن يكون شريكا في صنع القرار الوطني، واصفا المجالس النيابية بأنها منزوعة الدسم وسط حكومات بلا ولاية عامة.

وقال "ان الاقتصاد عاجز عن النمو في ظل السياسات المتبعة، معتبرا أن الحلول الترقيعية لا تزيد الوطن إلا خسارة وأن مخرجات النمو ستذهب باتجاه تغطية سداد الديون وخدمة الدين الخارجي".

من جهته، قال رئيس مجلس شورى الحزب الدكتور عبد المحسن العزام ان هناك تحديات تدفع بالحزب لخوض مضمار العمل السياسي وتحقيق مصالح الوطن، وأن الحزب يسعى لرفع منسوب الوعي السياسي، وتشكيل حالة مجتمعية تلتقي على قواسم مشتركة.
تابعو الأردن 24 على google news