2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الضريبة: الخميس آخر موعد لصرف الدعم النقدي

الضريبة: الخميس آخر موعد لصرف الدعم النقدي
جو 24 : أوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن يوم الخميس المقبل 2 تشرين الثاني هو آخر موعد لتسليم الدعم النقدي للقطاع الخاص بدلاً من السبت 4 من نفس الشهر، أول أيام عيد الأضحى.

ودعت الدائرة في بيان صحافي المستحقين للدعم ممن تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم صفر ومن مواليد الثلث الأخير من العام مراجعة فروع بنك الاسكان لاستلام الدعم الخاص بهم يوم الخميس القادم الموافق الثاني من تشرين الاول بدلا من يوم السبت الرابع من تشرين الاول.

ودعت الدائرة جميع أرباب الأسر من المتقاعدين والبدلاء الذين راجعو الدائرة خلال الأيام الماضية لتعديل الحالات المتعلقة بأرباب الأسر من نزلاء مراكز الاصلاح والمرضى وحالات الوفاةوالاحاله على التقاعد او الاستقاله من وظائفهم الى مراجعة بنك الاسكان لاستلام مستحقاتهم حيث تم إرسال الدعم الخاص بالمستحقين ممن تم الموافقة على صرف الدعم لهم إلى بنك الاسكان وليس إلى رواتبهم التقاعدية ،وبإمكانهم التاكد من استحقاقهم للدعم بالدخول إلى الموقع الالكتروني (www.cfs.gov.jo) بادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني.

وبينت الدائرة أنه سيتم صرف الدعم النقدي لمن تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم (9) أيام السبت والأحد والأثنين والذين تنتهي أرقامهم الوطنيبة بالرقم (صفر) أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس في ضوء الغاء يوم السبت 4/10.
تابعو الأردن 24 على google news