jo24_banner
jo24_banner

عشرات الآلاف من المنشورات: غاز العدو احتلال "صور"

عشرات الآلاف من المنشورات: غاز العدو احتلال صور
جو 24 :

واصل الحراك الشبابي والشعبي حملته الرافضة لاستيراد الأردن الغاز من الكيان الصهيوني، باعتباره ربطا لمصير المملكة بيد الاحتلال.

وبدأ نشطاء الحراك بتوزيع عشرات الآلاف من المنشورات التي تدعو المواطنين لرفض اتفاقية الغاز، وتطلب منهم المشاركة في حملة التوعية التي رفعت شعار "غاز العدوّ احتلال".

الحملة الشبابية واضافة لتوزيع المنشورات بشكل مباشر على المواطنين، قامت بالصاق تلك المنشورات التوعوية على أعمدة الكهرباء في الشوارع العامة، كما تم الصاقها عدد منها على مدخل شركة الكهرباء في اربد.

واعتبر نشطاء الحراك الشبابي اتفاقية الغاز مع الاحتلال أخطر اتفاقية اقتصادي يوقّع عليها الأردن في تاريخه، حيث انها ربط لمصير الشعب البلاد بيد العدوّ المحتل.

وكانت الحكومة الأردنية بررت استيراد الغاز من الكيان الصهيوني بانعدام الخيارات في مجال الطاقة وتوليد الكهرباء، وهو ما رفضه نشطاء ومختصون أكدوا جدوى اللجوء إلى مصادر الطاقة البديلة، وعلى رأسها طاقة الشمس والرياح والصخر الزيتي.

يذكر ان شركة الكهرباء ستكون ثاني الشركات الأردنية التي تستورد الغاز من الكيان الصهيوني بعد ان أقدمت شركة البوتاس على هذه الخطوة نهاية شهر شباط / فبراير الماضي.


اقرأ أيضا:
وزير الطاقة يبرر استيراد الغاز من اسرائيل: لا خيارات


..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news