2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وزارة العمل تعلن عن فرص عمل في دول الخليج

وزارة العمل تعلن عن فرص عمل في دول الخليج
جو 24 : اعلنت وزارة العمل عن توفر 25 فرصة عمل بوظيفة فني أسنان في وزارة الصحة الكويتية – قسم مختبرات الأسنان.

وأشارت الوزارة الى أن هذه الفرص تقتصر على الذكور فقط على أن لا تقل الخبرة عن أربع سنوات تتضمن خبرة في عمل الزيكرون وأن يكون لديهم المعرفة الجيدة بصناعة التيجان والجسور.

ودعت الوزارة الباحثين الأردنيين الذين تنطبق عليهم شروط الفرص المعلنة مراسلة الجهة المختصة على البريد الالكتروني TDOSARI@HOTMAIL.COM.

كما اعلنت الوزارة عن توفر عدد من فرص العمل في مجال طب الأسنان في احد المراكز الطبية في إحدى دول الخليج العربي في تخصص طب الأسنان للإناث وبخبرة خمس سنوات بحد أدنى ومن حملة البكالوريوس لجميع تخصصات طب الأسنان على أن لا يقل العمر عن 27 سنة،بالإضافة إلى حاجته لممرضات في مجال طب الأسنان بخبرة خمس سنوات كحد أدنى من حملة دبلوم التمريض على أن لا يقل العمر عن 25 عاما.

ودعت الوزارة ممن تتوفر لديهن القدرة والكفاءة ضرورة المسارعة في تقديم السيرة الذاتية معززة بالخبرات العلمية والعملية على البريد الالكتروني RصI.EEG@GMAIL.COM.

كما واعلنت عن توفر 10 فرص عمل في إحدى الشركات الكبرى في دولة قطر بوظيفة مبيعات وتسويق وبخبرة لا تقل عن سنتين يستطيع الباحثون التقدم لهذه الفرص على البريد الالكتروني AHMAD.ALWIDYAN@METLIFEGULFAGENCY.COM.

ويتسنى للباحثين الأردنيين عن العمل الاطلاع على الشواغر المتوفرة من خلال زيارة الموقع الوطني للتشغيل الالكتروني على WWW.NEES.JO.
تابعو الأردن 24 على google news