jo24_banner
jo24_banner

الأمن العام يضبط 300 ألف حبة مخدرة

الأمن العام يضبط 300 ألف حبة مخدرة
جو 24 :

ضبط العاملون في ادارة مكافحة المخدرات 300 الف حبة مخدرة اعدها شخص من جنسية عربية لنقلها الى بلده بطريقة مبتكرة بالاشتراك مع اخرين. وقال المركز الاعلامي الامني في بيان له ان معلومات وردت الى العاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول نية احد الاشخاص من جنسية عربية القدوم للمملكة من اجل شراء كميات من الحبوب المخدرة وشحنها بطريقة ما لبلده حيث تم تحديد ساعة دخول ذلك الشخص الى المملكة وباشر فريق تحقيقي خاص بمراقبة ذلك الشخص وتحركاته للتأكد من تلك المعلومات .

واضاف ان الفريق التحقيقي على اثر مراقبته للمشتبه به لاحظ قيامه بالتواصل مع العديد من الاشخاص وقيامه بعمليات تمويه للمركبات التي يستقلها واماكن اقامته كما توصل الفريق وتأكد من قيام ذلك الشخص ومن خلال تواصله مع بعض الاشخاص باستلام كميات من الحبوب المخدرة منهم وارسالها الى احدى الورش الصناعية في العاصمة وتخزينها هناك .


وتابع المركز الاعلامي ان بتكثيف عمليات التحقيق تبين قيام ذلك الشخص بوضع تلك المواد المخدرة داخل اسطوانات صناعية وانه باشر اجراءات شحنها بواسطة احدى شركات الشحن ليتم عند ذلك مداهمة الشخص وضبط تلك المواد والقاء القبض عليه وليعثر بعد تفتيش الاسطوانات على 300 الف حبه مخدرة خبئت بطريقة حرفية في مخابئ خاصة داخلها .

واكد المركز الاعلامي انه ولحظة المداهمة والقاء القبض على المشتبه به والمواد المخدرة التي بحوزته قامت فرق اخرى بإلقاء القبض على اربعة اشخاص اخرين، اثنان منهم من جنسية عربية تورطوا معه وزودوه بتلك المواد وساعدوه على اخفائها وما زال التحقيق جارا في القضية .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير