jo24_banner
jo24_banner

معان تسجل ادنى نسبة وقوع للجريمة بين المحافظات

معان تسجل ادنى نسبة وقوع للجريمة بين المحافظات
جو 24 :

قاسم الخطيب- قال العميد وليد بطاح  مدير شرطة معان ان رجال الأمن العام يعملون كل ما بوسعهم من اجل الحفاظ على هيبة الدولة واحترام كرامة مواطنيها .


وبين العميد بطاح ان تحقيق الامن والاستقرار مسؤولية مشتركة بين رجل الامن والمواطن الذي يتحمل مسؤولية كبيرة في احترام الانظمة والقوانين ومحاربة السلبيات التي تعاني منها المجتمعات .


وشدد على أهمية دور مؤسسات المجتمع المحلي و الاسرة والمرأة في التوعية بدور الامن العام كمؤسسة امنية وتنموية تعنى بالحفاظ على الامن والاستقرار وتطبيق القانون والنظام .

وركز بطاح على أهمية اللقاءات بين الأجهزة الأمنية والمواطنين ومؤسسات المجتمع المدني من خلال تفعيل المجالس الامنية المحلية التي تأتي ضمن السياسة التي انتهجتها إدارة الأمن العام وبتوجيهات من مديرها اللواء اول الركن توفيق الطوالبة لتطبيق مفهوم الأمن الشامل والهادف بالتركيز دوما على الانخراط بالمجتمع المحلي والتفاعل معه من خلال اطلاعه على آخر المستجدات في قضايا الآمن العام وواجبات رجاله وتكثيف دورات اصدقاء الشرطة في مدارس المحافظة كافة .

وأشار الى ان ابواب المديرية مفتوحة امام الخيرين من ابناء هذه المدينة ومؤسسات المجتمع المدني لتكون معان واحة امن واستقرار لجذب الاستثمار وإعادة كل مرتبات الامن العام الى احياء وشوارع المدينة.

وأكد على ان معان ما زالت تسجل ادنى نسبة بين شقيقاتها محافظات الوطن في الجريمة بمختلف انواعها وتسمياتها وهذا بفضل وعي الخيرين من ابناء هذه المدينة صاحبة التاريخ الحافل .

وناشد الإخوة المواطنين بضرورة التعاون مع رجال الأمن العام لاستكمال المنظومة الامنية التشاركية المبنية على الاحترام المتبادل بين رجل الامن والمواطن .

تابعو الأردن 24 على google news