2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"زين" تقدم خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني في عدد من المواقع بالعقبة

زين تقدم خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني في عدد من المواقع بالعقبة
جو 24 : بدأت شركة زين بموجب اتفاقية تعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، في خطوة تهدف الى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بتزويد منطقة القرية الحضرية وساحة الثورة العربية الكبرى ومتنزهي الاميرة سلمى والعقبة البحري ومتحف العقبة بخدمات الإنترنت اللاسلكية المجانية "Wi-Fi"، وذلك ليتمكن كل من سكان و زوار المحافظة من استخدام هذه الخدمات بكل سهولة ويسر وبالمجان وعلى مدار الساعة .

واكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين اهمية الدور الذي تقوم به شركة زين في دعم وتمكين المجتمعات المحلية ضمن مسؤولياتها الاجتماعية التي تستهدف البيئة المحلية وتطويرها .

وقال ان خدمة الانترنت المجاني في المواقع التي تم اختيارها من قبل السلطة لتغطى من قبل شركة زين راعت حجم الجمهور الذي يرتاد هذه الاماكن والتجمعات البشرية التي تتواجد فيها خاصة ايام العطل والاعياد ونهاية كل اسبوع اذ تشهد هذه المناطق اكتظاظا بشريا كبيرا .

واشار الى ان هذه الخدمة تعزز من التوجه السياحي لمدينة العقبة من قبل ابناء الوطن وتقدم لهم الخدمة المجانية التي تمكنهم من متابعة اعمالهم عبر الشبكة العنكبوتية بصورة دائمة وهم يستمتعون بالعقبة وعلى مقربة من بحرها الاخاذ في مثل هذه الايام التي تمتاز بطقس معتدل وجاذب .

واضاف ان سلطة المنطقة الخاصة تتطلع الى تفعيل التعاون والتنسيق مع شركة زين خاصة في مسألة ترويج وتسويق العقبة كمصلحة مشتركة للطرفين، مشيرا الى ان هناك العديد من الخدمات التي ستقدمها شركة زين لابناء العقبة وزوارها سيعلن عنها في وقت لاحق بعد البدء بتنفيذ اجراءاتها العملية .

بترا
تابعو الأردن 24 على google news