jo24_banner
jo24_banner

مداهمات واشتباكات في جنين

مداهمات واشتباكات في جنين
جو 24 : اقتحمت قوة إسرائيلية كبيرة، فجر اليوم الخميس، مدينة جنين ومخيمها وداهموا عدداً من المنازل سيما في المخيم واشتبكوا مع المواطنين في محيط المستشفى الميداني الأردني.

وقالت مصادر محلية إن عشرات الجنود داهموا مخيم جنين وانتشروا في حارات أبو جاسر الجبارين وحارة الحواشين وجورة الذهب وشارع المستشفى وشنوا عمليات دهم واسعة لمنازل المواطنين.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال داهمت منزل أبو ربيع السعدي ونكلت بمن كانوا فيه وخربت محتويات المنزل، كما اقتحمت منزل القيادي في حركة الجهاد الشيخ بسام السعدي وعاثت فيه خراباً وفتشت مخازن في أسفل المنزل وخربت ما فيها.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت بعشرات الآليات مناطق مختلفة من مدينة جنين وتمركزت في المنطقة الصناعية، كما اشتبك المواطنون معها في أكثر من محور سيما في محيط المستشفى الميداني الأردني وشارع المستشفى الحكومي.

وقال شهود عيان: "إن قوات الاحتلال أطلقت النار والقنابل الغازية والصوتية بكثافة في المنطقة فيما يلاحقها الشبان في أكثر من محور".

وأشارت المصادر إلى أن عشرات المواطنين أصيبوا بالاختناق بالغاز المسيل للدموع خلال المواجهات الواسعة التي تركزت قرب دوار الداخلية على أول شارع حيفا وأن الغاز المسيل تسرب للمكاتب والمحال التجاري من كثافة إطلاقه.

وأكدت المصادر إصابة عدد من الشبان بالأعيرة المطاطية وإصابة بالرصاص الحي فيما اعتقل الشاب شادي العنتير في مخيم جنين. فلسطين الان
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير