jo24_banner
jo24_banner

اطلاق النار بالمناسبات..و العبدللات ضحية جديدة "صور"

اطلاق النار بالمناسبات..و العبدللات ضحية جديدة صور
جو 24 :

محمود الشمايلة - مسلسل طالت اجزاؤه وزادت معاناة الناس معه، حتى وصل مرحلة الملل والنفور من ابطاله الذين لا يعون حجم المعاناة والألم الذي يتسببون به للاخرين.

 

فلا يكاد يمر اسبوع الا ونشهد اصابة أحدهم بطلقة طائشة مصدرها مناسبة هنا او هناك، اراد فيها "بطل" اثبات "رجولة" قد تكون مفتقدة، لتكون النتيجة كارثة في الجوار.

بالأمس، اصيب والد الزميل احمد العبداللات بطلق ساقط من السماء وهو جالس امام منزله لتستقر الرصاصة في "الامعاء" وتم نقله على اثرها للمستشفى، ولم يستطع الطاقم الطبي اخراج الرصاصة لصعوبة العملية.

وافاد الزميل العبداللات انه تم استدعاء الامن وعرف مصدر اطلاق النار، حيث كان هناك "فرح" بمنطقة ماركا الشمالية وتم خلاله اطلاق كثيف للنيران.

واضاف ان والده اصيب الساعة السادسة مساء وعلى الرغم من حضور الامن الى مكان الفرح الا انهم استمروا بأطلاق النار لغاية منتصف الليل دون الاكتراث بالاصابة التي تسبب بها فرحهم.

وتابع ان عشيرة العبداللات عقدت اجتماعا وجهت من خلاله نداء لكل العشائر ولكل مواطن بمقاطعة المناسبات التي يتم فيها اطلاق النار.

وطالبوا في بيان اصدروه بضرورة تدخل كافة الاجهزة المعنية في الاردن لوقف هذه "المهزلة" والاستهتار بأرواح الاخرين واستخدام كافة الضوابط والقوانين التي تحد من هذه الظاهرة التي اصبحت مصدر قلق للناس.

وأشاروا ان المسؤولية تقع على الجميع ويجب تفعيل كل وسائل الردع وعدم التهاون مع مطلقي النيران وجعلهم عبرة لغيرهم.

..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير