jo24_banner
jo24_banner

مواطنو غرندل يشكون من كثرة الحفر التي تعيق حركة السير

مواطنو غرندل يشكون من كثرة الحفر التي تعيق حركة السير
جو 24 :

شكا مواطنو منطقة غرندل في لواء بصيرا من وجود حفريات قامت بها إدارة مياه الطفيلة يزيد عمق بعضها على المتر تشكل عوائق مرورية خطيرة منذ أكثر من ثلاثة أسابيع على الطرق الرئيسية والفرعية في المنطقة.

وكان مواطنون اشتكوا من حوادث حصلت معهم أثناء سير مركباتهم على الطريق ذاته مما وضعهم في خطر وأبنائهم بسبب الحفر العميقة خصوصا في ساعات الليل، في ظل ضعف إنارة الشوارع، علاوة على ما تتسبب به من إنبعاث للغبار.

رئيس لجنة بلدية لواء بصيرا محمد البواليز أكد وجود لجنة مشرفة من قبل البلدية على عمل المقاول الذي يقوم بتنفيذ المشروع المسؤول عن وجود هذه الحفر، مشيرا إلى أن اللجنة لم تعد أي تقرير حول وجودها في طرق منطقة غرندل بالرغم من تواجدها في المنطقة يوميا.

وأكد البواليز أن البلدية ستقوم قريبا بالبدء بتوقيف المتعهد في حال تم التأكد من وجود تلك الحفر التي لا ترتبط بمفهوم السلامة العامة، مبينا أن البلدية قامت في وقت سابق بتوقيف المتعهد لتجاوز قام به ولم ينفذ عمله.

وقال مدير مياه الطفيلة مصطفى زنون أن تلك الحفر تشكلت بسبب تجديد شبكة خطوط المياه في اللواء ومن ضمنها قرية غرندل وهي تابعة لذات المشروع حيث اشارت لها لجنة متخصصة من شركة تقوم بتنفيذ المشروع وتتابعها مديرية مياه الطفيلة بشكل دوري للتأكد من تنفيذها بالشكل المطلوب.

من جهته، أكد مدير أشغال بصيرا محمد القرارعة أنه ابلغ المتعهد بضرورة توقيع شك تامين على سلامة الشوارع غير أن المتعهد لم يحضر ذلك الشك حتى هذه اللحظة، مشيرا إلى أنه سيقوم بمتابعة عدم إحضار ذلك التأمين. بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير