2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل اقتحام مسلح لمدرسة خاصة.. المدير: الامن يتستر على الجاني

تفاصيل اقتحام مسلح لمدرسة خاصة.. المدير: الامن يتستر على الجاني
جو 24 :

ملاك العكور - اعتبر مدير عام المدرسة التي تعرضت أمس لاطلاق نار بسلاح ناري، ان الروايات الأمنية التي تناقلتها وسائل اعلام مختلفة تبدو كأنها محاولة للتستر على الفاعل المعروف والذي ينتمي لعائلة معروفة، كما أن تلك الرواية غير دقيقة.

وأضاف المدير لـJo24 ان الحادثة حصلت داخل حرم المدرسة فعلا، مشيرا إلى ان "الأمن العام يحاول التستر على الجاني" الذي دخل الساحة الخاصة باصطفاف باصات المدرسة.

وحول تفاصيل الحادثة، قال المدير ان شاباً يبلغ من العمر 18 عاماً اقتحم حرم المدرسة بسيارته وبعد محاولة أمن المدرسة منعه من الدخول تصدى له الشاب بضربة على رأسه، و بعد ذلك دخل أحد الأشخاص بواسطة مركبة "بيك-أب" ورمى سلاحاً ناريا للشاب الذي قام باطلاق النار عشوائياً في الهواء.

وأضاف أن رجل الأمن الخاص بالمدرسة يرقد الآن في المستشفى مكبلاً بسريره ويمنع الأمن المتواجد أمام غرفته أي شخص من الاطمئنان عليه أو التحدث معه، أما الفاعل فيرقد في المستشفى بكامل حريته لاستقبال ذويه واصدقائه.

ومن جانبه قال مصدر أمني ان نبأ اطلاق نار باتجاه احدى المدارس الخاصة في منطقة أم السماق لم يكن دقيقا، مبينا لـJo24 ان الشاب اعترض على اصطفاف باصات المدرسة أمام منزله، وحدثت تطورات دفعت الشاب لاطلاق النار دون استهداف المدرسة بشكل مباشر.

وأكد المصدر على ان الحادثة الآن منظورة أمام القضاء للبت فيها.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير