jo24_banner
jo24_banner

صراع 3 نجوم على جائزة أفضل مدافع بالليجا

صراع 3 نجوم على جائزة أفضل مدافع بالليجا
جو 24 : رشح الإسباني سرخيو راموس والبرازيليان فيليبي لويس وجواو ميراندا لجائزة “أفضل مدافع في الدوري الإسباني موسم 2013-2014″، والتي سيتم تسليمها في حفل جوائز الليجا لعام 2014 المقرر إقامته في 27 أكتوبر الجاري بمدريد.

ولعب سرخيو راموس، قلب دفاع ريال مدريد والفائز بهذه الجائزة لموسم 2012-2013 ، دورا أساسيا في النجاحات التي حققها فريقه خلال الموسم الأخير.

أما الظهير الأيسر فيليبي لويس، فقد رشح للجائزة لما قدمه من مجهود بارز في أتلتيكو مدريد، في حين أنه يلعب هذا الموسم بنادي تشيلسي الإنجليزي، إذ كان لاعبا أساسيا بالفريق الإسباني الذي توج العام الماضي بلقب الليجا تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني.

بدوره كان قلب دفاع أتلتيكو مدريد أيضا، جواو ميراندا، بمركزه أحد اللاعبين الأساسيين في دفاع تلقت شباكه أقل عدد من الأهداف خلال البطولة، كما أنه قدم دورا هجوميا جيدا بتسجيل أربعة أهداف أخرى، ما ساعد فريقه على التتويج بلقب كأس السوبر الإسبانية أيضا، مطلع الموسم الجاري.

ومن المقرر أن تسلم جائزة “أفضل مدافع” وجوائز باقي المراكز، إلى جانب جائزة “أفضل لاعب في الدوري” التي لم يتم الكشف عن المرشحين لها بعد، في الحفل المقرر إقامته بمدريد في 27 من الشهر الجاري. (إفي)
تابعو الأردن 24 على google news