2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عبيدات لـJo24: : نتائج التحقيقات بوفاة عزالدين و والدته خلال 48 ساعة.. والفندق يرد

عبيدات لـJo24: : نتائج التحقيقات بوفاة عزالدين و والدته خلال 48 ساعة.. والفندق يرد
جو 24 : ملاك العكور- أكد المدير العام لمؤسسة الغذاء والدواء، الدكتور هايل عبيدات، ان فحوصات المؤسسة ما زالت مستمرة للوقوف على أسباب وفاة الطفل عزالدين العويدي ووالدته و التي ستظهر خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وأشار العبيدات إلى أنه في حال أثبتت الفحوصات تسمم الوجبة الغذائية فإن القضاء سيتخذ اجراءاته بحق الفندق.

من جانبه قال الناطق الإعلامي باسم وزارة السياحة زياد بطاينة، أن الحادثة سيبحثها القضاء وجمعية الفنادق بصفتها المعني الأول بمتابعة الفنادق والتحقيق في القضية.

واكد البطاينة أنه في حال وصول أي شكوى أو تظلم واحتجاج لوزراة السياحة سيتم تشكيل لجنة مشتركة بين وزارة الصحة والداخلية والسياحة والبيئة وجمعية المطاعم وجمعية الفنادق والغذاء والدواء للوقوف على أسبابها.

وكانت والدة الطفل عز الدين العويوي توفيت صباح اليوم الخميس بعد اصابتها بحالة تسمم غذائي نتيجة تناولها وجبة "برغر" و بطاطا مقلية و سلطات في فندق هوليدي إن - البحر الميت.

وتوفيت والدة عزالدين البالغة من العمر 28 عاماً بالمستشفى الاستشاري في العاصمة عمان بعد وفاة ابنها بنفس السبب بيوم واحد.

يذكر أن الطفل عزالدين العويوي البالغ من العمر 3 سنوات توفي أمس بعد تناول وجبة عشاء برفقة عائلته بفندق الھولیدي إن في البحر المیت، عانت العائلة بعدها من آلام في المعدة و تم نقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية التي لم تقدم لهم العلاج اللازم ليصار نقلهم إلى المستشفى الاستشاري في عمان لكن الموت كان أسرع فأخذ الطفل عزالدين لتلحقه والدته اليوم.

من جانبه قال مدير فندق منتجع هوليداي إن البحر الميت بسام أبو الحسن: "إنها بالفعل لحادثة مؤسفة و حزينة، و التحقيقات مستمرة حتى هذه الساعة. قلوبنا و صلواتنا مع العائلة خلال هذه الأوقات و الظروف الصعبة." و قد أضاف قائلا بأن "التحقيقات ما زالت جارية لذلك لا يمكننا التعليق أكثر على ما حدث."
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير