jo24_banner
jo24_banner

اشتباه بحالة تسمم ثالثة في احد منتجعات البحر الميت

اشتباه بحالة تسمم ثالثة في احد منتجعات البحر الميت
جو 24 : قامت فرق المؤسسة العامة للغذاء والدواء باغلاق مطعم احد المنتجعات في البحر الميت واخذ عينات منه، بحسب مدير المؤسسة الدكتور هايل عبيدات، الذي بين انه يجب التفريق بين التسمم الفردي والتسمم الجماعي.

وبين مدير الطوارئ والإسعاف في مستشفى الشونة الجنوبية، ان سيدة أدخلت في ساعة متأخرة من ليلة الخميس على الجمعة، إلى المستشفى تعاني من أعراض تسمم غذائي كالغثيان والتقيؤ، مشيرا الى ان الأجهزة الرقابية والأمنية زارت المنتجع وفتحت تحقيقا بالحادثة.

من جانبه، أكد مدير المستشفى الدكتور فايز الخرابشة أن السيدة التي راجعت قسم الطوارئ في المستشفى أمس الاول وظهر عليها اشتباه تسمم بعد تناولها لوجبة غذائية في احد منتجعات البحر الميت كانت تعاني من التهاب في الأمعاء وظهرت عليها أعراض مثل التقيؤ والإسهال وتم تقديم العلاج اللازم لها وغادرت المستشفى وهي حالة فردية لا نستطيع الحكم من خلالها بوجود حالات تسمم، علما أنها نزيلة لمنتجع آخر غير المنتجع الذي تعرضت عائلة المواطن علاء العويوي فيه للتسمم.

وكان مصدر طبي أفاد في وقت سابق لـJo24 الى مراجعة سيدة تعاني اعراض تسمم لقسم الطوارئ، حيث تم نقل السيدة الى عمان لاستكمال العلاج اللازم


(الدستور + Jo24)
تابعو الأردن 24 على google news