2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"المعلمين" تنجز العقد الموحد لمعلمي الخاص..وضباط ارتباط مع وزارة العمل

المعلمين تنجز العقد الموحد لمعلمي الخاص..وضباط ارتباط مع وزارة العمل
جو 24 :

اجتمع وفد من نقابة المعلمين الأردنيين مع وزير العمل و السياحة و الآثار نضال القطامين في مقر الوزارة ، حيث ضم الوفد كلا من أمين السر هدى العتوم و طارق البستنجي و محمود الجبور و أمجد البدوي ، و تناول المجتمعون العديد من الملفات المشتركة بين الطرفين.

وبحسب بيان صادر عن نقابة المعلمين، تم الاتفاق على الشكل النهائي للعقد الموحد و هو أحد الملفات الخاصة بالإضراب ، و الذي سيبدأ تطبيقه مع بداية العام الدراسي ، و برقابة من الوزارة و النقابة معا .

كما أطلع الوفد الوزير على مجموعة من الشكاوى التي تصل النقابة من معلمي القطاع الخاص ، من تلاعب بعض أصحاب العمل بعقودهم أو عدم الالتزام بالحد الأدنى للرواتب أو استخدام المعلمين في غير مهامهم المتفق عليها ، و غيرها من الشكاوى .

و قدم القطامين استعداد الوزارة على الشراكة مع النقابة من خلال موقعها الالكتروني في تبني آليات لتشغيل أبناء المعلمين ، و كذلك الاستفادة من هذه الشراكة في الإعلان الدائم عن الوظائف الشاغرة و التنسيق معها لتوفير فرص عمل جديدة .

كما اتفق المجتمعون على تعيين ضباط ارتباط من قبل الوزارة مع النقابة لتنسيق الأعمال المشتركة و متابعة الشكاوى المقدمة للنقابة من المعلمين ، و العمل على إيجاد ضابط ارتباط مع الفروع و مديريات العمل في مختلف المحافظات

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير