2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ذنيبات يطلع على اجراءات الكشف الحسي الميداني للمدارس الخاصة

ذنيبات يطلع على اجراءات الكشف الحسي الميداني للمدارس الخاصة
جو 24 : أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على ضرورة تطبيق التشريعات المتعلقة بالمؤسسات التعليمية الخاصة ومعاملتها وفق معيار موحد ، يضمن تحقيق مبدأ العدالة والشفافية والموضوعية في التعامل معها .

وأشار الدكتور الذنيبات خلال تفقده اليوم إدارة التعليم الخاص على أهمية الدور الكبير الذي تضطلع به المؤسسات التعليمية الخاصة في دعم وتطوير مسيرة التربية والتعليم الأردنية بشكل يحقق تكامل الأدوار مع المؤسسات التعليمية الحكومية .

واستمع الدكتور الذنيبات خلال الزيارة التفقدية من مدير إدارة التعليم الخاص الدكتور فريد الخطيب إلى عرض حول الخدمات التربوية والتعليمية التي تقدمها الإدارة لاسيما ، ما يتعلق بتأسيس وترخيص المؤسسات التربوية الخاصة وإجراءات الكشف الحسي الميداني للمدارس الخاصة.

كما شمل العرض شرحا حول جملة من الخدمات التي تقدمها الإدارة للمواطنين مباشرة مثل انتقال الطلبة بين المدارس والمصادقة على الوثائق والشهادات المدرسية وشهادات الخبرة للمعلمين إلى غيرها من الخدمات.

كما عرض الدكتور الخطيب عددا من التحديات والقضايا التي تواجه قطاع التعليم الخاص وتعامل الإدارة مع هذا القطاع الكبير والهام والتي أبدى الدكتور الذنيبات توجيهاته بخصوصها مشددا على ضرورة العمل على تذليل مختلف التحديات التي من شأنها تبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد .على المواطنين.

واستمع الوزير لعدد من ملاحظات واستفسارات المديرين المختصين ورؤساء الأقسام في الإدارة الذين حضروا اللقاء.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير