2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الكلالدة لـJo24: لست من يقرر ارسال قوات برية.. والحديث أخرج عن سياقه

الكلالدة لـJo24: لست من يقرر ارسال قوات برية.. والحديث أخرج عن سياقه
جو 24 : سلام الخطيب - نفى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة ما تداولته وسائل اعلام مختلفة على لسانه بأن الأردن أرسل قواتا برية للمشاركة في الحرب ضد داعش.

وأوضح الكلالدة لـJo24 إن التصريح الذي صدر قبل بضعة أيام، كان ردا على سؤال وُجّه له "هل الحرب على داعش ستكون برية؟" فكانت اجابته "ان هذه الحرب بدأت ولا أحد يتكهن بنهايتها".

وأضاف الكلالدة "أنا لست عسكريا لأقرر إذا كان الأردن يمهد لإسال قوات برية لمحاربة قوات تنظيم الدولة أم لا"، مشيرا إلى ان الرد جاء بمعرض التحليل فقط، وليس لديه أية معلومات حول ذلك، كما اعتقد الكاتب.

ولفت الكلالدة إلى أن الخبراء العسكريين صرحوا بأن هذه الحرب مفتوحة في كل احتمالاتها ولا احد يمتلك معلومات حول قيام الأردن بهذه الخطوة.

ولفت إلى أن خوض الأردن هذه الحرب سيكون رغما عنها، مبينا ان لا أحد يخوض الحرب برغبة منه.

يذكر أن أحد الكتاب العرب نسب تصريحات إلى الوزير خالد الكلالدة حول قيام الأردن بارسال قوات برية لمحاربة “تنظيم الدولة” دون ان يعطي مزيدا من التفاصيل.

وكانت هيئة الإعلام قد جددت تعميمها على المواقع الالكترونية بعدم نشر أي خبر أو معلومات متعلقة بالقوات المسلحة الأردنية ومنتسبيها إلا بطلب مباشر وصريح من المصادر المسؤولة لدى القيادة العامة للقوات المسلحة. اضافة للامتناع عن قبول إذاعة أو نشر أي من المقالات أو التعليقات إلا في نطاق المعلومات والأخبار المنشورة بصورة مشروعة ودون التعرض لهيبة وسمعة القوات المسلحة ومنتسبيها بأي صورة كانت
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير