2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الملكية الاردنية.. هيكلة شكلية تحافظ على التوليفة ذاتها..؟

الملكية الاردنية.. هيكلة شكلية تحافظ على التوليفة ذاتها..؟
جو 24 : خاص - بدأت الادارة العليا في شركة الملكية الأردنية تتحضر بجدّ لاجتماع الهيئة العامة غير العادي المزمع عقده خلال شهر من اليوم، حيث يدور الحديث في أروقة ومكاتب اعضاء الادارة بضرورة اظهار الشركة وكأنها ماضية بملف اعادة الهيكلة، وعليه فإن عدة تغييرات سيشهدها المراقبون والمتابعون لأحوال الملكية.

تلك التغييرات وبحسب مصادر مطلعة لـJo24 قد لا تكون جوهرية كما حدث؛ فكان نجل رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي سليمان حافظ، خالد المصري، مديرا للموارد البشرية.

واضافة لذلك فإن "التغييرات" ستطال قيادات الصف الثاني في الشركة، كمدراء الدوائر والفروع، مع مراعاة أن تحافظ "التغييرات" على التوليفة المكونة لادارات الشركة؛ فربما ترى مدير احدى الدوائر صار مديرا لفرع أو مدير فرع أصبح مدير دائرة..!

ويذهب البعض للقول ان التغييرات يجب أن تشمل موقع المدير العام للشركة، ويبرز هنا اسم "عبدالقادر الكيلاني" ليشغل ذلك الموقع، بعد ان شغلت رنا صويص موقع مدير المضيفين، وبلال ملكاوي مديرا للكيترنج.

يبدو أن ما تسعى إليه الادارة العليا في الشركة هو ايصال رسالة تطمين للحكومة بأنها جادة بإحداث تغيير، اضافة للهدف الاخر وهو ايهام الهيئة العامة باتخاذ اجراءات لضبط النفقات أو اصلاح الشركة لنيل الثقة مجددا.
تابعو الأردن 24 على google news