jo24_banner
jo24_banner

ساري الاسعد: حقوق نقابة الفنانين الاردنيين لا نقاش بها

ساري الاسعد: حقوق نقابة الفنانين الاردنيين لا نقاش بها
جو 24 : أكد ساري الأسعد نقيب الفنانين الاردنيين ان حقوق النقابة اهم من اية اعتبارات وعلاقات اخرى. واضاف لـ»الدستور» ان الفنان راغب علامة قد سدد ما عليه من التزامات تجاه نقابة الفنانين الاردنيين قبل إحيائه حفل «عرس» اقيم مؤخرا في عمّان لأحد الأثرياء العرب المقيمين في الاردن. وقال: تم إبلاغي بحفل الفنان راغب علامة وانه ينوي إحياء حفل لأحد الأثرياء العرب في عمّان، وأطلقتُ تصريحا صحفيا عبر أحد المواقع طالبتُ فيه الفنان راغب علامة او الجهة التي تستضيفه بسداد المبلغ المطلوب ضمن قوانين نقابة الفنانين والذي ينطبق على كل مطرب عربي او اجنبي يحيي حفلا في الاردن.

وجرت بعدها، اتصالات من عدة أشخاص حول موضوع «راغب علامة»، ومن ضمنهم خضر علامة شقيق المطرب، وبقيت على موقفي، حتى جاء مندوب من طرف راغب علامة وسدد المبلغ المطلوب. وانتهى الموضوع عند هذا الحد.

واعرب ساري الأسعد عن تقديره للفنان راغب علامه الذي تفهّم الامر وانه ونقابة الفنانين الاردنيين ليسوا ضد اي فنان عربي، بشرط الالتزام بالقوانين الاردنية المتّبعة في هذا الشأن.

ونفى نقيب الفنانين الاردنيين وجود قضايا من قبل النقابة على اي فنان او مطرب عربي، حيث اثيرت نفس المشكلة مع المطربة مريام فارس التي احيت بدورها حفلا اخر (عرس ايضا في احد الفنادق) في عمان مؤخرا، والتزمت بسداد المبلغ المطلوب منها، واكد الاسعد انه ليس هناك ما يمنع حضور ومشاركة اي مطرب في اي حفل او مهرجان في الاردن. مادام يلتزم المتعهد الذي يُحضره بسداد المطلوب للنقابة.

راغب علامة يردّ

ومن جهته، أوضح الفنان راغب علامة حقيقة ما حصل معه بالاردن، حيث انتشرت اخبار تحدثت عن مقاضاته بسبب احيائه لحفل زفاف في الأردن من دون تصريح. وكتب علامة توضيحه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وجاء فيه التالي: (سوء التفاهم بين متعهد الحفل ونقابة الفنانين الأردنيين انتهى اليوم. كما وأكد لي نقيب الفنانين هاتفياً مشكوراً ان الإساءة التي حصلت غير مقصودة).

واضاف: (زار متعهد الحفل نقابة الفنانين الاردنيين كالمعتاد وانهى سوء التفاهم. المفتعل!!، كما وأن مدير أعمالي شقيقي خضر الموجود في بيروت من الأمس تابع مجريات الأمور). وتابع: (أريد ان اؤكد ان سوء التفاهم لم يكن معي كما روّج البعض. وفكرة إقامة دعوى بالأساس كانت مع الشخص الخطأ. لأن الجهة المسؤولة عن العقد هي المتعهد). و(أؤكد احترامنا لكل النقابات الفنية العربية. كما وأؤكد ان واجب النقابات توخي الدقة وإحترام الفنانين وعدم التشهير والإساءة بهم وتحميلهم اي غلط).


"الدستور"
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير