jo24_banner
jo24_banner

كيف علقت الصحافة الإيطالية على هزيمة روما التاريخية؟

كيف علقت الصحافة الإيطالية على هزيمة روما التاريخية؟
جو 24 : نعت الصحافة الإيطالية اليوم نادي روما والنتيجة التاريخية التي تلقاها أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ بهدف مقابل سبعة أمس الثلاثاء.
روما انهزم وأمام جماهيره بملعبه “الأولمبي” أمام الفريق الألماني بنتيجة تاريخية، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق نتيجتين إيجابيتين في أمام سيسكا موسكو ومانشستر سيتي، وجمع 4 نقاط قبل اللقاء الكارثي أمس.

وبداية مع صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” التي عنونت قائلة: “ليلة سقوط روما.. إنه درس من جوارديولا للمدرب جارسيا في مباراة تاريخية مع بايرن ميونيخ”.

أما صحيفة “كوريري ديلو سبورت” فقالت: “روما، الأمور ليست كذلك!.. الجيلاروسي أهين أمام فريق بايرن ميونيخ الخيالي.. وجارسيا يتحمل المسؤولية ويعترف بأن التكتيك كان خاطئا”.

في جهتها وضعت صحفة “توتو سبورت” عنوانا جانبيا: “روما، ماذا هذه الضربة”، فيما قالت صحيفة “ريبوبليكا” :”بايرن من كوكب آخر. روما انهزمت 7-1.. أهداف ودفاع غريب يذكرنا بمباراة ألمانيا والبرازيل في المونديال”.

وبنفس السياق قالت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” اليوم: “مثل البرازيل-ألمانيا… معاناة روما بعد 7 سنوات من لقاء مانشستر يونايتد”.

وختاما كان لصحيفة “إل ميساجيرو” عناوينها الخاصة، حيث قالت: “روما-بايرن 1-7 .. أنه كابوس. خسارة تاريخية في الملعب الأولمبي”.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير