2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"النبيل للصناعات الغذائية" تشارك في هوريكا الأردن 2014

النبيل للصناعات الغذائية تشارك في هوريكا الأردن 2014
جو 24 : استكمالاً لحرصها المتواصل على المشاركة في الفعاليات والمعارض الغذائية المتخصصة، اختتمت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة، مؤخراً مشاركتها في ملتقى الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية "هوريكا الأردن 2014"، الذي شهد انطلاقته الأولى في عمان تحت رعاية معالي الدكتور نضال القطامين وزير السياحة والآثار، في الفترة ما بين 21 و23 تشرين الأول الجاري في فندق حياة عمّان.


وتمثلت مشاركة "النبيل للصناعات الغذائية" في هوريكا الأردن بجناح عرض استعرضت فيه باقة منتجاتها الواسعة التي تضمّ أكثر من مئتي صنف من المنتجات الغذائية المتنوعة، والتي تمتدّ رقعة انتشارها لتشمل أكثر من 29 دولة حول العالم، وترفد الشركة بها قاعدة عملائها الواسعة من الشركات والأفراد من خلال إنتاج ضخم يقارب الربع مليون عبوّة يومياً.


ومعلقاً على أهمية هذا الملتقى، صرّح المدير العام لشركة النبيل للصناعات الغذائية، نبيل الرسام بقوله: "إن استضافة هوريكا في عمّان، بأهميته كأحد أهم المعارض المتخصصة بالضيافة والصناعات الغذائية في المنطقة، لا شكّ يجسّد مكتسبات الأردن على صعيد القطاع السياحي والقطاعات المساندة له كقطاع الأغذية خلال السنوات الماضية، ويقدم للشركات الأردنية منصة حيوية تتيح لها تطوير شبكة علاقاتها وقنواتها التسويقية، والاستفادة من خبرات نظرائها من الدول المشاركة فيه."


واستطرد الرسام بقوله: "نحن نرى في مشاركتنا في هوريكا الأردن فرصة نبرز من خلالها الإمكانيات التي يتمتع بها قطاع التغذية الأردني، مستندين في ذلك إلى سجلنا المتميّز في تصنيع منتجات غذائية عالية الجودة، والتي تمكنّا من خلالها من توسعة رقعة انتشار المنتج الأردني عالمياً وتمكينه من المنافسة في الأسواق العالمية."


وقد أقيم "هوريكا الأردن 2014" بالتعاون مع كل من وزارة السياحة والآثار ووزارة الزراعة وغرفة تجارة عمان، وجمعية الفنادق الأردنية وجمعية المطاعم السياحية والنقابة العامة لأصحاب المخابز، وجمعية الطهاة الأردنيين ونقابة أصحاب المطاعم والحلويات والملكية الأردنية. وشهد الملتقى مشاركة أكثر من 80 شركة محلية ودولية متخصصة في قطاعات الفندقة والمنتجات الغذائية والحلويات، والتجهيزات الغذائية ومعدات الفنادق والمطاعم وغيرها من القطاعات المساندة الأخرى. وتعتبر عمّان الوجهة الرابعة في استضافة فعاليات هوريكا السنوية بعد كل من بيروت والكويت والرياض.


وأقيمت على هامش الملتقى فعاليات ومسابقات متنوعة تضمنت مسابقة الطهي العالمية بمشاركة أكثر من 90 طاهياً من فنادق ومطاعم الأردن وتحت إشراف لجنة تحكيم دولية، ودروساً في فنون الطهي ومسابقات تزيين الكيك، ومسابقة الإعداد لترتيب السرير ومسابقة تقديم القهوة ومسابقة إعداد المائدة، وغيرها من الفعاليات الأخرى.


يشار إلى أن شركة النبيل للصناعات الغذائية تأسست عام 1945، وتعتبر اليوم من أقدم الشركات وأبرزها في صناعة الأغذية المجمدة في الأردن والمنطقة. وتنتج الشركة أكثر من مئتي صنف متنوع من منتجات الدواجن واللحوم والأسماك والوجبات الغذائية الجاهزة والحلويات، فضلاً عن تزويدها للعديد من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة العالمية بالمنتجات اللازمة لها لتحضير وجباتها.
تابعو الأردن 24 على google news