jo24_banner
jo24_banner

شكاوى من تدفق مياه الصرف الصحي في الحي الجنوبي بمادبا

شكاوى من تدفق مياه الصرف الصحي في الحي الجنوبي بمادبا
جو 24 :

تسببت انسدادادت في خطوط للصرف الصحي في الحي الجنوبي بمادبا بتدفق المياه العادمة وجريانها في مجاري السيول وسط الحي والمحاذي لخطوط الصرف الصحي.

ويهدد جريان المياه العادمة منذ ايام علاوة على تجمع النفايات فيها وسط الحي بكارثة بيئية وصحية جراء انبعاث الروائح الكريهة منها.

وقال يوسف المليطي احد سكان المنطقة ان مشكلة مياه الصرف الصحي في المنطقة باتت تشكل تهديدا على صحته وصحة اطفاله بسبب انتشار الروائح الكريهة وتجمع للنفايات التي تلقى من قبل المواطنين في تلك العبارة نظرا لتكرار تفجر مياه الصرف الصحي في نفس المنطقة.

وأضاف ان المواطنين في المنطقة ملوا من مراجعة المسؤولين الذين لم ينجحوا حتى الان في ايجاد حل جذري للمشكلة.

من جانبه،قال مدير ادارة مياه مادبا المهندس سمير خوري ان فرق الصيانة منذ صباح اليوم الثلاثاء تعمل على اصلاح العطل الذي طرأ في خطوط الصرف الصحي في المنطقة،مشيرا الى ان سبب جريان المياه العادمة في مجرى السيل يعود الى انسداد في خطوط الصرف الصحي.

من جهته، قال رئيس بلدية مادبا المهندس غسان الخريسات إن المشكلة قائمة منذ وقت طويل وبحاجة لمبالغ مالية كبيرة،ومجرى السيل هو عبارة صندوقية يتطلب اغلاقها من الاعلى على طول مجرى السيل في الحي،منوها الى انه تم الانتهاء من المرحلة الاولى لإغلاقها والبلدية بصدد البدء بالمرحلة الثانية .

واضاف انه سيتم تنظيف الموقع بعد حل المشكلة وتنفيذ حملات رش، مطالبا المواطنين بعدم إلقاء النفايات في مجرى الوادي والتي تتسبب بإغلاقات في خطوط الصرف الصحي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير