jo24_banner
jo24_banner

النقابات المهنية تقدم ملابس شتوية لاطفال غزة بقيمة 100 الف دينار

النقابات المهنية تقدم ملابس شتوية لاطفال غزة بقيمة 100 الف دينار
جو 24 : سلم امين عام مجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، اليوم الاثنين، ملابس شتوية مقدمة من النقابات المهنية لاطفال قطاع غزة بقيمة اجمالية بلغت 100 الف دينار.

وقال الخلايلة في تصريح صحفي عقب تسليم التبرعات ان النقابات المهنية مستمرة في دورها تجاه القطاع في ظل الاحتياجات المتزايدة للاشقاء الفلسطينيين مع استمرار الحصار المفروض عليهم.

وأضاف ان التبرع يأتي تجسيدا للروابط الاخوية التي تجمع الشعبين الاردني والفلسطيني، مشيدا بعطاء الشعب الأردني لاشقائه في فلسطين.

كما أشاد بدور الهيئة وتعاونها مع النقابات المهنية في اطار شراكة تتواصل منذ العدوان الإسرائيلي على القطاع نقلت خلالها الهيئة من النقابات المهنية تبرعات على شكل ادوية ومستلزمات ومستهلكات طبية واغذية واغطية وحقائب مدرسية وبيوت جاهزة.

وناشد الخلايلة الاردنيين بتقديم المزيد من الدعم لمشروعات النقابات المهنية للقطاع لمواجهة الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في غزة جراء العدوان الإسرائيلي الذي الحق دمارا هائلا بالقطاع، مشيرا الى ان باب التبرع للقطاع ما زال مفتوحا لتمويل مشروعات الابنية الجاهزة والملابس والأغذية.

حضر عملية تسليم الملابس نائب نقيب المهندسين الزراعيين ومنسق حملة اغاثة غزة المهندس نهاد العليمي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير