jo24_banner
jo24_banner

إنييستا أفضل لاعب وسط هجومي وسيميوني أفضل مدرب بالليجا

إنييستا أفضل لاعب وسط هجومي وسيميوني أفضل مدرب بالليجا
جو 24 : توج نجم خط وسط برشلونة أندريس إنييستا بجائزة أفضل لاعب خط وسط هجومي في الدوري الإسباني لموسم 2013-2014 متفوقاً على لاعب خط وسط إشبيلية السابق وبرشلونة الحالي إيفان راكيتيتش و لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد كوكي.

ولم يتمكن إنييستا من السفر الى العاصمة الإسباني مدريد للحضور في حفل جوائز الدوري الاسباني للموسم الماضي وبدلاً منه آخذ الجائزة المدير الرياضي للفريق الكتالوني أندوني زوبيزاريتا.

وصرح المدير الرياضي لبرشلونة بعد الحصول على الجائزة: "بالنيابة من أندريس أشكركم على هذه الجائزة، أنتم تعلمون أنه مصاب وبلا شك هذه الجائزة ستساعده للتعافي بشكل أفضل، شكراً لكم".

وقدم إنييستا موسم رائع مع برشلونة رغم عدم تحقيق الفريق الكتالوني للقب الدوري، وكان الدولي الإسباني هو من حمل على عاتقه الفريق مع غياب ليو ميسي الموسم الماضي بسبب الاصابة.

كما حقق مدرب أتلتيكو مدريد دييجو بابلو سيميوني جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لموسم 2013-2014 متفوقاً على مدرب أتلتيك بلباو إرنستو فالفيردي و مدرب رايو فاييكانو باكو خيميز.

وصرح المدرب الأرجنتيني بعد الحصول على الجائزة: "أريد أن أتشارك هذه الجائزة مع جهازي الفني الذي يعمل لتحقيق جميع النجاحات".

وأضاف: "أريد أن أتشارك هذه الجائزة مع اللاعبين، كورتوا، جابي، ميراندا، كوكي.. هم كانوا مهمين لتحقيق هذه النجاحات".

وقاد سيميوني أتلتيكو مدريد لتحقيق لقب الدوري الإسباني بعد غياب دام لقرابة 20 سنة، بالإضافة أنه كان قريب من تحقيق دوري أبطال أوروبا بعد وصوله للنهائي في لشبونة.
تابعو الأردن 24 على google news