2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شيرين "حنعمل بلاوي زرقا" .. كاظم "تصريحي سيصدم الـmbc" ..

شيرين حنعمل بلاوي زرقا .. كاظم تصريحي سيصدم الـmbc ..
جو 24 : بعد تاخر لاكثر من ساعة، بدأ المؤتمر الصحفي الذي دعت اليه مجموعة mbc مساء الاثنين في استديوهاتها في جعيتا - لبنان للإعلان عن اطلاق برنامج المواهب الجديد the voice، بحضور نجومه كاظم الساهر شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي حيث جلسوا على كرسي البرنامج وجهاً لوجه مع اهل الصحافة العربية.

وجلس الى جانب النجوم الناطق الرسمي باسم الـmbc مازن حايك فيما غاب النجم عاصي الحلاني بداعي السفر بسبب ارتباطه المسبق على احياء حفلة للجاليات العربية في موناكو، فاكتفى القيمون ببث شريط مصور للعاصي اكد فيه سعادته بالمشاركة في البرنامج الذي سيتم التركيز فيه على الصوت فقط، واضاف بان البرنامج اختار مدربين مخضرمين وتمنّى الخير للجميع في شهر رمضان الكريم.
اعلن السيد حايك انطلاق المؤتمر من خلال كلمة تحدث فيها عن the voice فوصفه باضخم الانتاجات العالمية للبحث عن المواهب الشبه محترفة واعلن عن فخره بوجود النجوم الاربع في البرنامج، وفي المقابل رفض التعليق على سؤال الزميلة ندى سعيد حول ما أشيع عن رفض النجمة هيفا وهبي لتقديم البرنامج، واعلن بان مقدم البرنامج سيكون الممثل المصري محمد كريم، وهو الخبر الذي سبق للنشرة ان تفردت باعلانه، كريم صرح عن سعادته بتقديم البرنامج رغم المسؤولية التي ستُلقى على عاتقه.

كاظم الساهر الذي لم يستطع اخفاء انزعاجه الذي تبين انه ارتباك من مواجهة الصحافة كما صرح الساهر:" تصريحي سيصدم الـmbc ومدير أعمالي أيضاً، انا اشعر بالارتباك والتوتر فانا اعتدت البقاء في البيت بعيداً عن الظهور الإعلامي وحتى سيارتي لم اعد اقودها بنفسي، اشعر بان حياتي اختلفت ومشاركتي في البرنامج امر صعب جداً. وعن قلة كلامه في المؤتمر قال:" عندما تتكلم السيدة المفترض ان نصغي الى كلامها قاصداً النجمة شيرين التي اهدته الوردة التي كانت تضعها على رأسها. تابع كاظم قائلا بانه في بداية نجوميته تعذب كثيرا بسبب الحرب في العراق حيث كان ينام في غرفة ويخبىء اوراق النوتة الموسيقية في غرفة اخرى كي ينجى احدهما في حال اصيب منزله من جراء القصف.
صابر الرباعي اكد بان مشاركته في البرنامج امر جميل جداً خصوصا ان فكرة البرنامج تعتمد اولا واخيرا على الصوت وليس على الشكل الذي سيعملون على تحسينه من خلال البرنامج اذا ما احب المشترك ذلك.

شيرين عبد الوهاب اعلنت بانهم ليسوا لجنة حكم في البرنامج انما مدربين "حنعمل بلاوي زرقا" وفي سؤال اخر عن كون مشاركتهم في البرنامج تعود لقلّة حفلاتهم اجابت: "يعني هي جنيفر لوبيز فاضية تهرش شعرها".

وفي سؤال من موقعنا عن سبب اعتماد الـsms طالما ان هدف البرنامج البحث عن المواهب الحقيقية اجاب السيد حايك بانه لا يستطيع الخروج عن الفورمات العالمية في حين اكد المدربين ان الشق المادي اخذ حيزا كبيرا من المفوضات مع المحطة وكانت النتيجة مرضية للطرفين .
وفي تفاصيل the voice الذي بدأ تصويره اليوم على ان يبدأ عرضه بعد شهر رمضان المبارك، وهو يضم 94 مشتركا تم اختيارهم في المرحلة ما قبل الهواء من قبل الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، ان لا شروط تُفرض على المشتركين لا من ناحية العمر ولا الشكل وسنرى وجوها ربما شاهدناها في برامج سابقة او حتى نجوم لم يحققوا الشهرة الذي يتمنوها.

سيخضع المشتركون لمرحلتين: مرحلة الاختيارات العمياء ومرحلة التحدي، بالاضافة لوجود ما يسمى بفريق الاحلام ومهمته تحقيق احلام المشتركين ان كان من ناحية الشكل الخارجي او اي شيء يطلبونه.

باختصار "the voice" هو الفرصة الثانية لكل صاحب موهبة حقيقية كما قال الاستاذ مازن حايك،وكان ختام المؤتمر بان انسحبت شيرين عبد الوهاب رافضة الرد على سؤال الزميلة مديرة تحرير مجلة نادين حول طلاقها فاجابت:" بما انك لا تكتبين عنّي سوى السلبيات فقط لن ارد عليكِ".elnashra
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير