2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

افتتاح الدورة العادية للنواب مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي

افتتاح الدورة العادية للنواب مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي
جو 24 :

محمود الشمايلة- اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات المواطنين بعد افتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس النواب السابع عشر خاصة بما شهدته انتخابات رئاسة المجلس من احداث فور اعلان فوز النائب عاطف الطراونة للمرة الثانية.


تلك الاحداث التي رافقت الانتخابات وما تبعها من مشادات بعد فوز الطراونة شكلت مادة دسمة للرأي العام والمتابعين لمجريات الامور في المجلس.

شدد اغلب المعلقين على ان المشادات التي بدرت من النائب مفلح الرحيمي تجاه زملائه في المجلس كان من الممكن تجاوزها وعدم لفت الانتباه اليها، إلا أن البعض الاخر ارتأى  ضرورة  قطع البث في تلك اللحظة حتى لا يتابع من هم خارجه ما يحصل فيه ، او ايقاف البث المباشر في المرات القادمة.

كما أقر بعض الناشطين ان المجلس مازال في مرحلة لن تلبي مطالب الشعب الذي يعول عليه بإقرار القوانين المهمة ومساعدة الشعب والبلد من الخروج من الازمة التي تلامس كل فرد من أفراد الشعب.

علق ابو لؤي " مبروك على الاردنين هيك نواب" وشاركه الرأي وصفي العجرمي بالقول "هيك شعب بده هيك نــواب !!!!!"

كما ذهب الدر المنثور بالقول " كنت اتمنى من جلالة الملك حل هذا المجلس اللي ما استفاد الشعب شي منهم....!!!!" وايده بالرأي عازر شبيب "انه يجب احترام الشعب والملك في افتتاح الدورة العادية والجميع كان يراقبهم".

وقال صالح حمد ان " البلد بحاجه لقانون يحكم مجلس النواب مش عارف ليش في حصانه دبلوماسيه،أساسا اللي بيغلط النظام القضائي يحاسبه الأصل في النواب يكونو ممثلين لأحزاب عندهم رؤيا ومبادئ ويشارك حزبه أو المناطق اللي انتخبته بقراراته وليش ما يكون في شروط للنواب بدرجه علميه معينه للعقول الراقيه".

كما علق محمد منسي على ما شهده المجلس بالقول " إذا كانوا هذول من النخبه وممثلين الشعب معناته كيف الإنسان العادي الغير متعلم بالاردن و كيف اخلاقه؟
البلدان العربية صارت مضرب المثل في كل العالم بالعنجهيات و الفخر الكاذب و التزمت و قله التعليم و هسه ضيفلها ..".

تابعو الأردن 24 على google news