2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كأس التخيل في جامعة الشرق الاوسط

كأس التخيل في جامعة الشرق الاوسط
جو 24 : نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط لقاء تعريفيا بمسابقة كأس التخيل بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية و أكاديمية الرواد للتدريب و بحضور طلبة يمثلون جامعات الشرق الأوسط ، البترا و الإسراء و الزيتونة .
و قال عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط الدكتورأحمد الكايد أن الأردن يشهد تقدما كبيرا في مجال الكمبيوتر و البرمجيات و أعداد كبيرة من المهرة و المؤهلين في هذا المجال و هؤلاء بحاجة الى دعم لبلورة أفكارهم و إسهاماتهم في خدمة المجتمع .
ومن جانبة قال ممثل أكاديمية الرواد السيد علاء خليفة أن مسابقة كأس التخيل تجمع عدد من الطلبة المتميزين في مجالات الكمبيوتر و البرمجة ليتنافسوا و يتبادلوا الأفكار المبدعة بالإضافة الى انشاء شبكة تعارف بين الطلبة و المستثمرين في هذا المجال .
و أضاف أن شركة الرواد تحفز و تدعم الطلاب المتميزين و بالتعاون مع مجموعة من الشركات الرائدة في هذا المجال لتشكيل مواهبهم و أفكارهم و إخراجها على أرض الواقع و ذلك عن طريق الدورات التدريبية المقدمة للطلبة و الإشراف عليها .
و على صعيد متصل قال ممثل شركة مايكروسوفت في الأردن السيد أيمن عفانة أن هذه المسابقة تعد منصة لتحويل أفكار الطلاب لمشاريع و تطويرها ، بشرط أن تكون الفكرة متميزة و قابلة للتنفيذ .
و أضاف أن المسابقة تتضمن عدة مستويات مختلفة و كل مسابقة تؤهل الفائزين لفرص عمل عالمية أهمها شركة مايكروسوفت .
و على صعيد متصل قدمت نائب عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا آية بسام تجربة جامعة البترا مع مسابقة كأس التخيل للأعوام الماضية و مدى تأثيرهذه المسابقة في دعم الطلبة و تحفيزهم على الإبداع .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير