2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طلبة اعلام جامعة الشرق الاوسط يلتقون

طلبة اعلام جامعة الشرق الاوسط يلتقون
جو 24 : عقدت كلية الاعلام و بالتعاون مع مركز التدريب و التطوير الإعلامي في جامعة الشرق الاوسط لقاء لخريجيها و طلبتها القدامى والجدد، في خطوة هدفت للارتقاء بالعملية التعلمية التعليمية بما يتناسب والمستجدات العلمية والتكنولوجية.


هدفت الجامعة إلى ضمان توفير تغذية راجعة واقعية من وجهة نظر طلبتها الخريجين الذي عرضوا لمدى انتاجية وملائمة الخطط الدراسية في كلية الاعلام مع سوق العمل.
وفي هذا الصدد قال عميد كلية الاعلام الدكتور كامل خورشيد إن "المعلومات التي يزودونا بها الطلبة الخريجين حول ملاءمة الخطط الدراسية لواقع سوق العمل وخصوصا من ناحية المدة التي استغرقها الطالب للحصول على عمل ذات قيمة مضافة على نهج الجامعة في الارتقاء بالعملية التعلمية والتعليمية".


وأضاف : "لن تتردد الجامعة في تطوير خططها الدراسية وتحديدا في كلية الاعلام لضمان مخرجات تناسب احتياجات سوق العمل، خصوصا وأن الجامعة تسعى للريادة في كل المجالات والتخصصات من منطلق ايمانها برسالتها المتمثلة في اعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلُّم والبحث العلمي وخدمة المجتمع".


من جهتها قالت مديرة مركز التدريب و التطوير الإعلامي، والمشرفة على اللقاء، المدرسة سارة ناصر الدين إن الجامعة تحرص دائما على التواصل مع طلبتها سواء على مقاعد الدراسة أو من تخرجوا وأضحوا منخرطين في سوق العمل من منطلق إيمانها أن من واجب الجامعة متابعة مخرجاتها عن طريق الطلبة الخريجين، بما ينسجم مع أهدافها ومنها استحداث وتطوير برامج وتخصصات أكاديمية لمواكبة التطورات الحديثة بما يتناسب واحتياجات سوق العمل.


وجرى خلال اللقاء، إطلاع طلبة كلية الاعلام على فرص عمل تتيحها شركات متخصصة منها شركة كوارتز الدولية للتدريب و الإعلام و شركة الشرق الأوسط للتوظيف بالإضافة لشركة واتس اون ، كما تضمن اللقاء عرض فيلم قصير عن كلية الاعلام وخططها المستقبلية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير