jo24_banner
jo24_banner

هيفاء وهبي: هذا سر عشقي لتويتر

هيفاء وهبي: هذا سر عشقي لتويتر
جو 24 : وصفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنها مملكتها الخاصة، وكشفت سر تعلقها بموقع التدوينات المصغرة قائلة: «تويتر هو مملكتي الخاصة التي أجد فيها نفسي، لأنها تجمعني بالملايين التي تحبني وأحبها؛ حيث نتواصل عن قرب دون زيف أو مصالح شخصية، ولا يجمعنا إلا الحب، وهدفي أن أكمل بناء مملكة هيفاء التي أحلم بها على تويتر».
النجمة التي حصلت على المركز الأول بين المشاهير في أكثر من استفتاء عن الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً على تويتر أوضحت أنها تحرص على نقل كل المناسبات السعيدة التي تعيشها وتفاصيل من حياتها لكل المتابعين لها على تويتر، وكان آخرها زفاف المطربة المصرية أمينة التي قالت عنها: «فرحت جدا بأمينة وأتمنى لها السعادة الدائمة».
هيفاء التي كان من المقرر أن تطل على الجمهور في أول بطولة تليفزيونية لها في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «مولد وصاحبه غايب» أعربت عن حزنها لعدم مقدرة أسرة العمل اللحاق بمارثون العرض الرمضاني بعد أن تقرر تأجيل عرض المسلسل لظروف إنتاجية وضيق الوقت.
مسلسل «مولد وصاحبه غايب» تجسد فيه هيفاء وهبي دور فتاة من منطقة شعبية تعيش مع زوجة أبيها، والتي تجسد دورها الراقصة المصرية فيفى عبده، وتجمع هيفاء مع حسن الرداد قصة حب، لكنها لا تكتمل.gololy
تابعو الأردن 24 على google news