2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ريوس على رادار مانشستر سيتي.. يونايتد يرغب بضم بيريز .. بيل ومركز جديد

ريوس على رادار مانشستر سيتي.. يونايتد يرغب بضم بيريز .. بيل ومركز جديد
جو 24 : كلام الصحف احياناً يصيب وأحيانا أخرى يخيب، مرات يقول الحقائق وكثير ما يسوق الحكايات غير الواقعية، يختلط في الأخبار الانتماء والانحياز فيخرج مرات موجها ومرات أخرى يحمل المصداقي، وفي التقرير التالي نجوب في الصحف والمواقع ونجلب لكم الأخبار ونعلق عليها لنبين مصداقيتها.
مان سيتي يدخل سباق ريوس

طبقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سيدخل بقوة في سباق الحصول على جناح وصانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس وذلك بتقديم عرض لفريقه تبلغ قيمته 20 مليون جنيه استرليني ستزيد بالطبع إلى أكثر من ذلك إذا لزم الأمر.
ريوس الذي لولا إصابته قبل كأس العالم لكان هو حديث الميركاتو السابق يحصل الآن على اهتمام ريال مدريد و ليفربول و بايرن ميونيخ وأخيراً مانشستر سيتي، فهل يذهب اللاعب في نهاية المطاف إلى البافاري مثلما فعل ليفاندوفسكي وغوتزه أم يكن له رأيا آخر ؟

مانشستر يونايتد يريد بيريز

ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن فريق مانشستر يونايتد ينوي تقديم عقد بقرابة الـ 30 مليون يورو إلى فريق بنفيكا البرتغالي من أجل الظفر بخدمات الأرجنتيني متوسط الميدان إنزو بيريز في كانون الثاني/يناير المقبل.
لا نعرف ماذا يدور ببال الفريق المانشستراوي الأحمر ؟ الواضح للكل أن الفريق يريد ويحتاج لاعبي خط دفاع ليس وسط .. بيريز الذي يقدم مستويات كبيرة مع فريقه البرتغالي مؤخراً كللها بالمشاركة في كأس العالم وخاصةً بعد إصابة دي ماريا، هو الوريث الشرعي للأخير.. جناح مهاجم ومن الممكن أن يشارك في خط الوسط.. فهل يأتي به يونايتد كبديل فقط لإبن بلاده دي ماريا ؟

مشروع أنشيلوتي الجديد

ما هو مشروع أنشيلوتي المقبل؟ الجميع يتساءل أين سيلعب الويلزي غاريث بيل في ظل تألق كل من جيمس و إيسكو ؟ هل يعود إيسكو حبيس دكة البدلاء ؟

ذكرت صحيفة ماركا الموالية لفريق ريال مدريد أن الإيطالي يريد من الويلزي تذكر أيامه الأولى في البريميير ليغ ومشاركاته في مركز الظهير الأيسر، من أجل تواجد كل النجوم في التشكيلة الواحدة.. هذا الأمر بالطبع سيدفع مارسيلو إلى دكة البدلاء أو سيكون بديلا استراتيجيا سواء لمركز بيل الجديد القديم أو إلى أحد لاعبي الوسط مثلما شارك في مباراة الكأس أمام كورنيلا.
وكان أنشيلوتي قد صرح بداية الموسم أنه سيجعل من بيل "دي ماريا جديد" من خلال مشاركته في مركز خط الوسط، الأمر الذي "فشل" به بيل، فهل ينجح في مركز الظهير الأيسر ؟ هذا ما سنتعرف عليه في قادم الأيام.

أياكس – تاتا وإنريكي

خصصت صحيفة "ال موندو ديبورتيفو" الكتالونية أولى صفحاتها بلمباراة أياكس و برشلونة غداً بدوري الأبطال، وكانت الصحيفة قد دونت عودة سواريز إلى فريقه القديم أياكس في صور مختلفة له من خلال مشاركاته مع فريق العاصمة الهولندية هناك.. وكان سواريز قد انتقل إلى أياكس في عام 2007 قادماً إليه من فريق غرونينغن الهولندي قبل أن يرحل عنه في 2010 إلى ليفربول الإنجليزي.

الصحيفة نفسها ذكرت أن أياكس كان المسمار الأول في نعش الأرجنتيني تاتا مارتينو الذي خسر على يد أياكس في نفس الشهر من العام الماضي بعد سلسلة من 20 مباراة لم يتلق بها اي هزيمة.. فهل تكون المباراة المقبلة المسمار الثالث على التوالي في نعش اللوتشو لويس إنريكي ؟ دعونا نرى.
تابعو الأردن 24 على google news