2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الغذاء والدواء تغلق مصنعي عطور مزورة

الغذاء والدواء تغلق مصنعي عطور مزورة
جو 24 : اغلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة مصنعين في مدينة عمان بالشمع الاحمر لضبطهما يقومان بتزوير وتقليد عطور لعدد من اشهر الماركات العالمية.

وقال بيان صدر عن المؤسسة اليوم الاربعاء، انها وبعد اغلاقها المصنعين بالشمع الأحمر حولت اصحابهما الى القضاء لعدم حصولهما على الموافقات الرسمية منها.

واوضح ان فرق التفتيش التابعة لها وبالتعاون مع مرتبات من الإدارة الملكية لحماية البيئة، قامت بعد عمليات التحري والمراقبة بمداهمة الموقع وضبط عمال المصنع اثناء قيامهم بعمليات تزوير العطور وتعبئتها في عبوات تحمل اسم العلامات التجارية.

وضبطت فرق التفتيش ايضا محلا تجاريا في محافظة اربد يقوم ببيع وتسويق مستحضرات تجميل غير مجازة من قبل المؤسسة، إضافة الى مستودع اخر في مدينة عمان يحتوي على 2300 عبوة من مستحضرات التجميل المهربة.

واكدت المؤسسة في بيانها انها لن تتوانى عن تطبيق أشد العقوبات بحق كل من تسول له نفسه مخالفة الانظمة والقوانين المعمول بها والتلاعب بكل ما يمس صحة وسلامة المواطنين.

واشارت المؤسسة الى دور الاعلام كشريك استراتيجي معها له دوره في المساهمة في توعية المواطنين الذين تعول على وعيهم في اختيار كل ما هو امن وسليم.

وتدعو المؤسسة المواطنين الى عدم التواني عن ابلاغها عن اية مخالفات يلاحظونها من خلال الاتصال عبر مختلف وسائل التواصل والتي تشمل خط الشكاوى الساخن المجاني 080022660 والبريد الالكتروني وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير