jo24_banner
jo24_banner

"اراب آيدول" استعراض و مناكفات تنأى بالبرنامج عن هدفه

اراب آيدول استعراض و مناكفات تنأى بالبرنامج عن هدفه
جو 24 :

ملاك العكور- استهزاء، ضحك صاخب، استعراض أزياء، استخفاف بعقول المشاهدين ،تلك ابرز المتطلبات الأساسية لبدء حلقة من حلقات برامج الهواة الغنائي "آراب ايدول" الذي يعرض على احدى أبرز الشاشات العربية، حيث لم يسجل تاريخ البرامج التلفزيونية نمطاً مخزياً مضحكاً مبكياً كما يسجله هذا البرنامج في مواسمه.

فاستعراض الأزياء و المجوهرات الصارخ من قبل اعضاء اللجنة أو مقدمة البرنامج و الضيوف أحياناً الذي يسعون من خلالها الى لفت الأنظار أو الدعاية للشركات المنتجة من خلال ذكر أسماء دور الأزياء و مصمميها ،مما يبعدنا عن هدف البرنامج باختيار صاحب الصوت الأفضل.

فإذا كان المشتركون و الضيوف الفنانون يلهبون أجواء مسرح "أراب آيدول"، فإن عضو لجنة التحكيم أحلام شحنتها على طريقتها أثناء ابداء رأيها بالمشتركين أو أي ملاحظة حول أي امر فني في البرنامج، أو من خلال مداخلاتها ومقاطعتها لحديث أي عضو آخر في اللجنة، إضافة إلى المناكفات التي تفتعلها مع الأعضاء تعليقاً على أي رأي قد يبدونه.

تلك المناكفات قد تضطر أحداً من القائمين على البرنامج أو حتى مقدميه بتنبيه أعضاء اللجنة على الهواء مباشرة مذكرين إياهم بأنّهم في بث مباشر و محاولة باقي أعضاء اللجنة بتلطيف الأجواء و انهاء النقاش المحتدم، و التي توضح مدى الحركات الصبيانية لدى أعضاء اللجنة و تثير تساؤلات لدى الجمهور بالسبب الذي يدفع ادارة القناة إلى التمسك بهم.

و قد تنتقل تلك الأجواء المشحونة إلى الجمهور داخل الاستديو بعد أن تستفزه أحلام بتعليقها المبالغ فيها أو الساخرة أحياناً من أحد المشتركين فيبدي غضبه من خلال أصوات ترتفع و تخفت أثناء حديثها.

هذا بالاضافة إلى استخدام بعض أعضاء اللجنة إلى كلمات أجنبية مبدياً أنه نسي معاناها بالعربية، فكيف تضعه إدارة البرنامج محكماً لاختيار فنان للعرب و منتقداً لملافظ حروفه و طرق نطقها.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير