2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

والد فادي مسلم : سأقاتل لعودة ابني حتى آخر نفس

والد فادي مسلم : سأقاتل لعودة ابني حتى آخر نفس
جو 24 : سلام الخطيب - شارفت السنة على الانتهاء، ولا زال الأكاديمي فادي مسلم معتقلا لدى السلطات السعودية دون أدنى تهمة، بحسب ما أكد المركز الوطني لحقوق الانسان، وبحسب ما ذكر المعتقل فادي مسلم لذويه أثناء مهاتفته لهم.

النائب سمير عويس كان قد تابع قضية المعتقل فادي مسلم، وقد أكد لـJo24 ان الخطوة القادمة لن تكون خطابا أو مذكرة، فقد تم ارسال عدد من الخطابات ولم تلق السلطات السعودية بالا لها.

وأشار إلى أنه سيتم التباحث مع ذوي المعتقل مسلم، وخلال يومين من الآن سيتم اتخاذ منحى جديد واجراءات جديدة بخصوص متابعة القضية.

وعلى صعيد متصل، بين والد المعتقل فادي مسلم، ان القضية التي سجلت بحق ابنه تعود لقيامه بتصوير لقات للحرم المكي بحسب ما أكدت له بعض المصادر، لافتا إلى أن ادارة السجن اوضحت أن هذه ليست تهمة تستحق العقاب، وقامت فورا بتوجيه مذكرة لفادي مسلم تدور فحواها حول اطلاق سراحه وعودته للعمل، بحسب ما أكد المعتقل فادي مسلم لذويه وشقيقه.

فادي مسلم طالب سلطات السجن بتحويله للمحكمة واتخاذ الاجراء اللازم بحقه، ولكن ادارة السجن رفضت ذلك كون لا تهمة رسمية مسجلة محقة.

والد فادي مسلم، وصف ما يحصل مع ابنه بالاختطاف وليس الاعتقال، فتصوير معالم الحرم المكي ليست تهمة تستوجب العقاب والحبس لقرابة السنة، مشددا انه سيقاتل لعودة ابنه حتى آخر نفس.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير