jo24_banner
jo24_banner

حملة لتزكية المعتقل سائد العوران نقيباً للمعلمين

حملة لتزكية المعتقل سائد العوران نقيباً للمعلمين
جو 24 : أمل غباين - يقود عدد من المعلمين حملة واسعة بهدف تزكية المعلم المعتقل بتهمة إطالة اللسان الناطق باسم "أحرار الطفيلة" سائد العوران نقيباً للمعلمين.

وأشار الناطق باسم الحملة المعلم ناصر شاهين في تصريح لـ jo24 أن عدداً كبيراً من المعلمين ارتأوا تزكية العوران نقيباً لهم لما يحمله من صفات القيادة وكرسالة واضحة لرفضهم المساس بأي معلم.

وتابع "أن رسالتهم موجه بشكل مباشر لأصحاب القرار الذين غاب عنهم أن الشعب الأردني يرفض سياسية الترهيب وتكميم الأفواه" مضيفاً أنهم بانتخاب العوران نقيباً من شأنه تعزيز أواصر الترابط بين المعلمين في مواجهة ما يمس أي فرد منهم.

وأشار إلى أن الحملة ستشمل إنشاء صفحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعمل ملصقات إضافة إلى إقامة مهرجان خاص لدعم العوران.

وأكد شاهين أن فرصة العوران بالفوز بمنصب النقيب كبيرة للغاية لما حصده من أصوات فرقت عن منافسيه ما يقارب الألف صوت.

من ناحيته قال رئيس اللجنة الوطنية لنقابة المعلمين والمرشح الأبرز لقيادة النقابة مصطفى الرواشدة انه سيقدم الدعم المطلق للعوران في حال كانت هذه رغبة المعلمين مؤكداً أن هذا الأمر يحمل رسالة واضحة المعالم من شأنها تقوية النقابة وتعزيز دورها.

يشار إلى أن العوران وخمسة آخرين من الناشطين في الحراك ممن يعرفون بـ"أحرار الطفيلة" معتقلون على خلفية تهمة إطالة اللسان ويواجهون عقوبة بالسجن قد تصل لثلاث سنوات.
تابعو الأردن 24 على google news