jo24_banner
jo24_banner

ميسي ورونالدو في السيتي.. والريال لا يستحق مواجهة برشلونة!

ميسي ورونالدو في السيتي.. والريال لا يستحق مواجهة برشلونة!
جو 24 : ـ “الطمع ضر ما نفع” مثل لم يسمع به مانشيني مدرب السيتي على ما يبدو، فقد قال: “علينا التوقيع مع نجمين كبيرين هذا الصيف من أجل الوصول لمستوى برشلونة وريال مدريد”! يا رجل، أغويرو وتيفيز وبالوتيللي ودايفيد سيلفا ويايا توريه وكومباني وكليشي وكولارف وجو هارت.. كل هؤلاء نجوم في مراكزهم، فمالذي تريده أكثر.. لتصبح مثل برشلونة والريال تماماً، أنت تحتاج إما لميسي أو كريستيانو ولا أحد غيرهما، بل إن فريقك أقوى من برشلونة من دون ميسي وأقوى من الريال من دون رونالدو.. فهل تريد التوقيع معهما؟!

ـ جماهير برشلونة لم تعجبهم مسألة العفو العام في إسبانيا، لأنه شمل مورينيو الذي وضع إصبعه في عين فيلانوفاً مدرب برشلونة حالياً في كأس السوبر الأخيرة، وكان يفترض أن يُعاقب في كأس السوبر المقبلة، ولكن ما سيحدث أن مورينيو سيتواجد في المباراة وسط تهليل وتصفقيق عشاقه.. رابطة مشجعي برشلونة طالبت بعدم مشاركة الفريق في كأس السوبر لأن الريال ومدربه لا يستحقان مواجهة برشلونة! وقالوا في خطابهم لإدارة النادي: “الهجوم والاعتداء على مدربنا لا يمكن أن يمر من دون عقاب في ظل وجود إرادة متقلبة وشخصية غير موضوعية بشكل ملحوظ.. “! لا أفهم بصراحة سبب هذه الضجة، فيلانوفا نفسه أكد أنه لا يحمل ضغينة لمورينيو، كما قال: “أكبر عقوبة هي اللقطة التي سيشاهدها الناس طويلاً”.. كلام رائع بصراحة، كما أن المحتجين يتجاهلون أن فيلانوفا أيضاً شمله العفو، لأنه كما شاهدنا جميعاً كان له رد فعل في الوقت نفسه على “قفا” مورينيو!

ـ نبقى مع مورينيو الذي افتقدنا أخباره في الفترة الأخيرة، إذ قال عنه معلمه مانويل سيرجيو مدرس مادة الفلسفة: “كان يمتلك صفات القيادة من قبل دخوله عالم كرة القدم.. كان ينظر للأمور من جانب فلسفي على الدوام وقدراته الذهنية والفلسفية تتخطى بكثير عالم كرة القدم”، اتفق معك أستاذ! لكنه ينظر إلى الأمور من جانب جنوني أيضاً، فقرأت خبر لا أعلم مدى صحته، إذ ذكرت وسائل إعلام حادثة حصلت بين مورينيو وزوجين عائدان من الشهر العسل، إذ قالت الزوجة حين رأت مورينيو في الطائرة “يحيا برشلونة”! فلم يعجب ذلك مورينيو، وقالت المرأة وتدعى آنا للإعلام لاحقاً: “بدأ باللعنة والصراخ أمام الجميع مثلما لو كان كلباً، ولقد اتهمني بأنني مومس، قبل أن يهددني قائلاً أنني لو كنت رجلاً لضربني وقتلني على الفور، وهو قد هدد كذلك بضرب زوجي”! لا أعرف، لكن مورينيو يفعل كل شيء، هذا جزء من فلسفته في الحياة.. المرأة قالت: “لد قلت ذلك من دون سوء نية، لقد كان فقط من باب الدعابة”! حسناً آنا، أعتقد أنك عرفت أن دعابتك كانت “بايخة”!

ـ خبر غريب جداً، يقول إن شرطة التحري عن قضايا الأطباق الطائرة في بريطانيا اكتشفت هبوط طبق طائر على أرضية ملعب الأولد ترافورد في عام 1999! الشرطي شاهد طبقاً طائراً خرج منه كائنان شكلهما غريب، أخذا مقاسات معينة من أرضية الملعب ومن ثم غادر الطبق! أولاً، لا علم لي بهذه الأمور، وربما تكون هناك حياة أخرى في غير هذا الكوكب، الله وحده يعلم.. لكن الغريب في الخبر والمضحك أن المخلوقان أخذا مقاسات الملعب! لماذا؟ إن كان لديهم طبق طائر قادم من مكان لم يستطع البشر الوصول إليه، كيف لم يصنعوا أقمار صناعية أو أجهزة رادار تجعلهم يحصلون على قياسات الملعب من دون هذه الرحلة الفضائية! ثم لماذا يريدون أن يلعبوا بمقاسات البشر، لماذا لا يصنعون مقاساتهم الخاصة، أم أنهم يحبون بلاتر جداً، ويريدون احترام قوانين الفيفا! الشيء الأكثر غرابة من الضيوف الفضائيين، هو وجود فرقة خاصة مسؤولة عن قضايا الأطباق الطائرة.. ماذا يفعلون غير النوم؟!admc
تابعو الأردن 24 على google news