jo24_banner
jo24_banner

مفتي القدس يستنكر محاولات الاحتلال المتكررة للاعتداء على الأقصى

مفتي القدس يستنكر محاولات الاحتلال المتكررة للاعتداء على الأقصى
جو 24 :

استنكر الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الاعتداءات المتكررة التي تنفذها سلطات الاحتلال على المسجد الأقصى المبارك لا سيما في الآونة الأخيرة .

وكان آخر الاعتداءات سماح هذه السلطات لجماعات من اليهود المتطرفين بالتجول في ساحاته تحت حماية الشرطة والقوات الخاصة، كما قامت مجموعة من ضباط شرطة الاحتلال باقتحام المسجد الأقصى، ومنعت دخول المصليات في كل من قبة الصخرة والمرواني والأقصى القديم.

وناشد المفتي المصلين من أهل القدس والداخل الفلسطيني وكل من يستطيع الوصول إلى القدس، تكثيف شد الرحال إليه خصوصا مع حلول شهر رمضان المبارك، استجابة لحث الرسول صلى الله عليه وسلم بشد الرحال إليه، وتأكيداً على إصرار المسلمين على التمسك بمسجدهم الأقصى إلى أن يرث الله الأرض وما عليها.

وطالب في بيان وصل مراسل وكالة الانباء الاردنية(بترا) في رام الله نسخة منه، المجتمع الدولي إيقاف القيود الإسرائيلية التي تحول دون وصول المصلين الذين تقع أعمارهم تحت الأربعين من الوصول إليه، وناشد المفتي جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والزعماء العرب والمسلمين وقادة العالم ومنظمة اليونسكو وقف الاعتداءات الاسرائيلية على المقدسات الفلسطينية، والسماح لأصحابها بممارسة شعائرهم وعباداتهم بحرية. بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير