jo24_banner
jo24_banner

فيديو - دموع سيلينا جوميز تتساقط في كليبها الجديد لأجل جاستن بيبر ؟

فيديو  دموع سيلينا جوميز تتساقط في كليبها الجديد لأجل جاستن بيبر ؟
جو 24 : في كليبها الجديد الذي قد يكون الأقوى في مشوارها الفني" the heart wants what it wants "، تساقطت دموع سيلينا جوميز أمام الملايين، وكل الكلمات التي قالتها في مقدمة الكليب توحي بأنه موجه إلى حبيب القلب جاستن بيبر وذلك كما ذكرت الكثير من التقارير.. شاهد الفيديو بالأعلي واستمع لكلام سيلينا ونبرة صوتها المؤلمة .

سيلينا كانت قد انفصلت عن جاستن منذ فترة قريبة وهو أمر ليس بالغريب على الثنائي، فهما يمارسان لعبة القط والفأر في حكاية الإنفصال، ولن نستغرب إذا وجدناهما عادا في الصباح، وما دفعنا لقول ذلك هي أننا لا نعرف كم مرة أنفصلا فيها وكم مرة عادا لبعضهما .

سيلينا كانت قد فاجئتنا في الأسبوع الماضي بعودة صداقتها مع غريمتها السابقة كيندال جينير، حيث غنت سيلينا في عيد ميلاد كيندال واحتفلت بها في مفاجأة غير متوقعة، والغريب أن كيندال كانت السبب في انفصال جاستن عن سيلينا في وقت ما .

والمثير في الدهشة والإعجاب في كل ذلك، أن سيلينا أو جاستن أو كيندال أو تايلور سويفت، مهما طالتهم الإشاعات إلا أن عملهم الإبداعي يأتي على الدوام في المقام الأول .

وعلى جانب ليس ببعيد تشعر تايلورسويفت هذه الأيام بسعادة منقطعة النظير، وذلك بعد أن حقق ألبومها " 1989 " مبيعات خيالية في أسبوعه الأول، حيث تغطى المليوت وربع مليون نسخة




تابعو الأردن 24 على google news