jo24_banner
jo24_banner

أدنوك مزوّد وقود رئيسي لرالي أبوظبي الصحراوي 2012

أدنوك مزوّد وقود رئيسي لرالي أبوظبي الصحراوي 2012
جو 24 : تنطلق فعاليات رالي أبوظبي الصحراوي 2012 يوم الأحد 1 ابريل كأحد اقوى وأعرق الراليات في العالم. وهذا العام تشارك أدنوك للتوزيع مجدداً، الشركة الوطنية في رعاية هذا الحفل الرياضي العالم من خلال تقديم الدعم اللوجستي وتزويد المشاركين بالوقود.

لطالما شاركت ادنوك للتوزيع في رعاية رالي أبوظبي الصحراوي ورياضة السيارات في الإمارات العربية المتحدة طوال 20 عاماً. ومن الصعب إقامة حدث يحظى بهذه المكانة العالمية دون الدعم المقدم من أدنوك، وذلك لطول مراحل الرالي في صحراء ليوا بالمنطقة الغربية. وقد تمت تسمية المرحلة الثانية من الرالي بإسم "أدنوك" لما قدمته في إنجاح رالي أبوظبي الصحراوي على مر السنين.

ولا تقتصر خدمات ادنوك لدعم رالي ابوظبي الصحراوي بتزويد الوقود اللازم لأكثر من 110 مركبة، ومروحيات الإنقاذ، وسيارات المسؤولين، والمتطوعين، وفرق الدعم الخاصة بالمتسابقين، بل يتعدى اكثر من ذلك حيث تقوم شركة أدنوك بتقديم الدعم اللوجستي إضافةً للمساندة في عملية تخطيط مسار الرالي.

وشكر محمد بن سليّم رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ومؤسس رالي أبوظبي الصحراوي شركة أدنوك للتوزيع حيث قال "ان الدعم الذي تقدمه أدنوك اساسي لإقامة هذا الحدث على افضل وجه، وقد ساهم بشكل كبير في إنجاح هذا الحدث طوال 20 عاماً."


تابعو الأردن 24 على google news