jo24_banner
jo24_banner

اجواء رمضانية على صفحات الفيس بوك

اجواء رمضانية على صفحات الفيس بوك
جو 24 :

صفحات الفيس بوك حفلت بالتهاني وصور المعايدة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، كما انها لم تخل من النكات والتعليقات المرتبطة باستقبال شهر الصوم في ظل صيف لاهب وارتفاع درجات الحرارة والاسعار على حد سواء.

وشهد الفيس بوك صورا وتعليقات تناولت موضوع ارتفاع الاسعار حيث كتب احدهم " رمضان هادا مولع ع الجهتين اولها الشمس واخرها السوبر ماركت"، فيما كتب آخر "عزيزي اول الشهر رمضان معك احلى"، " عزيزي البياع لا تفكر كل يوم هيك .. راس مالها يومين وبنفتح الدفتر للدين".

وكانت اكثر التعليقات تدور حول ارتفاع درجات الحرارة وطول فترة الامساك في هذا الصيف اللاهب، حيث علق أحدهم: "بعد 16 ساعه صيام بهالشوب اقل شي لازم افطر ع نهر النيل"،"يا سلام لو الشوب يمسك ونعمل منه "رجل ناري" .

النشطاء السياسيون كان لهم طريقتهم بالتعبير عن افكارهم ارتباطا بهذا الشهر حيث نشر الحراك الشبابي الاردني صورة لهلال رمضان وشعار الحراك المتمثل بنجمة الاردن.

الحراك الاسلامي نشر على صفحته فور اعلان ثبوت رؤيا هلال شهر رمضان تهنئته للامة العربية والاسلامية وعلق"رمضان – شهر الحرية".

كما لم تخل صفحات الفيس بوك من التعليقات المرتبطة بما يجري من احداث في سورية، حيث علق احدهم "اللهم لا تبلغه رمضان"، وآخرون سارعوا بنشر ادعية لنصرة الشعب السوري.

..

..

تابعو الأردن 24 على google news