jo24_banner
jo24_banner

أحلام تُهاجم شذى حسون .. والأخيرة تُهدد بإنهائها

أحلام تُهاجم شذى حسون .. والأخيرة تُهدد بإنهائها
جو 24 :

لا يمكن أن تخلو حياة الفنانة أحلام من المشادات الكلامية و"الحروب" سواء إلكترونية أو قد تصل إلى المحاكم كما حدث مع الإعلامية نضال الأحمدية .

ومؤخرا نشبت حرب بينها وبين والفنانة العراقية شذى حسون حين قالت الأخيرة في إحدى لقاءاتها الصحفية أنها مستعدة للمشاركة في برنامج "آراب أيدول" بعد استبعاد أحد أعضاء اللجنة الحاليين .

وبسبب مشاكل سابقة بينهما , اعتبرت أحلام أن شذى تقصدها بكلامها فشنت هجوم حاد عبر تويتر دون التصريح باسمها :" سمعت فنانه حاليا قاعده بس تاكل إن هي مستعده تشارك في أرب أيدول بشرط وهو أزاحه أحد أعضاء لجنه أرب أيدول وبالنيابة عن الكل أسألها من دعاك...يا أم ويله يا أم العروسة أرب أيدول لايستضيف إلا النجوم أما الصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وز".

وأضافت :" للأسف نعيش الانحطاط الفني بسبب كثره بنات الليل والفساد الفني بسبب الحفلات الخاصه اللي تجي من ورآها الهدايا والدعم الفني ورقصني يا قدع".

وماجعل الأمر مؤكدا رد شذى حسون حين كتبت :" أوعدج نهايتج الفنية بتكون على إيدي بشغلي و مثابرتي و نجاحاتي و بإذن الله سبحانه ..و الأيام بيننا يا عمة".


وتابعت :" الله يخلي اللي يسلفهم المجوهرات و الفساتين و يشحتوا منهم الهدايا و يعلموهم أصول اللبس و يتفشخوا بيها قدام الناس !! الله يعين عمة على نفسها ".

وأضافت:" و اللي يتكلم عالشرف حيجي يوم أحد يتكلم على شرف أولاده و بناتة ..واللي مسوي نفسة مخترع النجوم يستحي على نفسة التوفيق من الله يا كلاون الفن ".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير