2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة جرش توقع مذكرة تفاهم مع شركة راء ألف ميم

جامعة جرش توقع مذكرة تفاهم مع شركة راء ألف ميم
جو 24 :

وقعت في جامعة جرش مذكرة تفاهم بين الجامعة وشركة راء ألف ميم لتقنية المعلومات ومثل الفريق الأول جامعة جرش الأستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني رئيس الجامعة والفريق الثاني شركة راء ألف ميم ومثلها محمد رفيق ظبيان المدير التنفيذي للشركة والسيد علاء خليفة مسؤول العلاقات العامة في أكاديمية الرواد.

 

بحيث يقوم الفريق الثاني بتطوير تطبيق للهاتف الذكي) Jarash App) للفرق الأول وهو تطبيق مجاني يختص في تقديم الخدمات الأكاديمية لطلبة جامعة جرش لتسهيل وصولهم إلى معلوماتهم الدراسية والاشتراك في الفعاليات الجامعية، ويمكن التطبيق طلبة الجامعة من الحصول على مجموعة من الخدمات منها الجدول الدراسي والخطة الدراسية والعلامات الفصلية للمواد المسجلة في جميع الفصول والأخبار والأجندة الجامعية والدليل الطلابي والتقويم الجامعي وغيرها.

 

كما يتيح هذا التطبيق استرجاع المعلومات الخاصة بالطالب حسب شروط معينة كما يتيح المجال لغير الطلبة أن يدخل إلى هذا التطبيق كضيف مستخدم كما يمكن الخريجين من التواصل مع الجامعة لتحديث البيانات، ويعطي الحق للطالب الاحتفاظ بنسخة من بياناته المحدثة من كل الخدمات التي يقدمها وذلك لكي يتمكن الطالب من استخدام التطبيق دون الحاجة للاتصال مع شبكة الانترنت، كما يوفر التطبيق معلومات حول التدريب العملي والمهني المكمل للتعليم الأكاديمي.

 

واتفق الطرفان على عدة بنود لتنفيذ ما جاء في هذه الاتفاقية التي حضر توقيعها من طرف الجامعة الدكتور محمد النبهان عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ووليد حلوش مساعد رئيس جامعة جرش للعلاقات العامة والدولية والتسويق. يشار الى انه تم الإعداد والتحضير لهذه المذكرة بالتعاون مع آكاديمية الرواد للتدريب الشريك الأكاديمي لشركة راء ألف ميم لتقنية المعلومات.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير