2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الشرق الأوسط توقع مذكرة تفاهم لتدريب العاملين في جامعة سرت الليبية

جامعة الشرق الأوسط توقع مذكرة تفاهم لتدريب العاملين في جامعة سرت الليبية
جو 24 : وقعت جامعة الشرق الأوسط اليوم مذكرة تعاون مع نظيرتها سرت الليبية لتدريب العاملين في الجامعة والطلبة في مجالات الإعلام.

ووقع الإتفاقية عن جامعة الشرق الأوسط رئيسها الأستاذ الدكتور ماهر سليم و عن جامعة سرت الليبية مدير إدارة الدراسات العليا و التدريب الدكتور مصطفى علي بن زقطة.

و تتضمن الإتفاقية التدريب الإعلامي في مجالات الإنتاج و المونتاج و التحرير الصحفي و مجالات الإذاعة و التلفزيون من خلال مركز التدريب الإعلامي في جامعة الشرق الأوسط التي تتوفر فيه الإمكانيات الفنية المتميزة و استوديوهات و مختبرات متطورة .

وبهذا الصدد قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم أن الجامعة تسعى الى التعاون العلمي والثقافي والأكاديمي مع الجامعات العربية والعالمية إنطلاقا من رؤيتها كجامعة جادة ملتزمة ساعية للتعلم.

وقال الدكتور بن زقطة أنه تم إختيار جامعة الشرق الأوسط لتدريب العاملين في جامعة سرت لما تتمتع به من سمعة مرموقة بين الجامعات العربية. وسيتم اعتماد جامعة الشرق الأوسط كجامعة مدربة للعاملين في جامعة سرت في مجالات الإعلام والسياحة وضمان الجودة بالإضافة الى تبادل الباحثين والإشراف المشترك على رسائل الماجستير.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير