2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الرفايعة يطالب القطاع الخاص بالاستثمار في الشوبك ومعان

الرفايعة يطالب القطاع الخاص بالاستثمار في الشوبك ومعان
جو 24 : قاسم الخطيب - اكد رئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة ان محافظة معان بألويتها واقضيتها حرمت من المشاريع التنموية والخطط الحكومية البعيدة المدى التي كان من الممكن لها ان تحسن من واقع المحافظة التي تعاني من ارتفاع حجم البطالة واتساع رقعة الفقر.

وقال خلال لقائه عدد من ممثلى مجموعة شركات المناصير اننا نثمن عاليا لهذه المجموعة استثماراتها ودورها في خدمة الوطن ومواطنيه.

وأضاف اننا نرحب بتوجهات المجموعة للاستثمار في محافظات الجنوب الثلاث الكرك والطفيلة ومعان وسنقدم كل التسهيلات لهذه الاستثمارات التي ستقوم المجموعة بتنفيذها في محافظة معان.

وأوضح الرفايعة للفريق انه هناك فرص استثمار في مجال محطات المحروقات على مداخل المدن الرئيسية كمدينة معان باتجاه طريق جامعة الحسين اذرح او على المدخل الشمالي للمدينة وان ابناء معان على استعداد لتقديم الدعم لهذه الاستثمارات الناجحة التي تكون ذات جدوى اقتصادية افضل من الاستثمارات داخل المدينة في هذا الجانب.

واكد الرفايعة على ان الاستثمار في معان يعني الاستثمار في الشوبك والعكس صحيح لأننا نعيش في هذه المحافظة اسرة واحدة نتقاسم السراء والضراء وتربطنا روابط النسب والقربة والدم.

واستغرب الرفايعة ردة الفعل العكسية التي جاءت على تصريحات من بعض ابناء معان والتي كانت بعيدة كل البعد عن واقع ما جرى من حديث مع فريق مجموعة شركات المناصير والذين اكدوا كما اكدنا ان استثماراتهم ستغطى جميع مناطق الوطن من شماله الى جنوبه.

وبيّن الرفايعه انه كان قد عرض على المجموعة قطع اراضي تعود ملكيتها لأبناء معان سواء على طريق اذرح او على المدخل الشمالي لكي يتم الاستثمار فيها.

وطالب الرفايعة بعدم خلق الازمات لأنها لا تجني إلا الويلات والحقد والكره فنحن نعيش في هذه المحافظة التي دفعت ثمنا غاليا نتيجة مواقفها ودفاعها عن دينها ووطنها وقيادتها.
تابعو الأردن 24 على google news