jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس
جو 24 : شنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، فجر اليوم الأحد، فيما سلمت عدداً آخر تبليغات لمقابلة مخابراتها.

ففي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشبل "محمد كايد الرجبي" (12 عاما) من منزله، إضافة إلى اعتقال كل من "إسلام عودة"، و"رباح عودة" و"شريف الرجبي" من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، و"عبود أبو صبيح" من القدس القديمة، و"أنور جمجوم" و"كايد الكسواني" من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة بيتونيا جنوب غرب رام الله ، داهم القوات الإسرائيلية منزل العضو في شبكة أنين القيد "أحمد هريش" وسلمته بلاغاً لمقابلة مخابراتها صباح اليوم .

واستنكرت "أنين القيد" في بيان وصل وكالة "فلسطين الآن" استدعاء "هريش" والاستهداف المتواصل لها عبر اعتقال واستدعاء أعضائها .

وفي ذات السياق اقتحمت قوات الاحتلال بلدة "بيت ريما" غرب رام الله وسلم شابين بلاغات لمقابلة مخابراته لم تعرف هويتهما بعد.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب "لقمان عزات شلالدة" (27 عاما) ابن الأسير "عزات شلالدة" من منزله في بلدة سعير شمال شرق الخليل، وجرى اعتقال شاب آخر من مدينة الخليل إضافة إلى شاب من قرية المغير قرب رام الله لم تحدد هويتهما حتى لحظة إعداد التقرير.

وفي بيت لحم داهمت قوات الاحتلال عدداً من منازل المواطنين في مناطق مختلفة من محافظة بيت لحم، وسلمت استدعاءات لخمسة مواطنين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، وهم: "عبد الرحمن علي التعامرة" (36 عاما ) من بلدة تقوع، والأسير المحرر "خالد محمد عساكرة" (42 عاما) من العساكرة، و"رمزي عمر قوار" (34 عاما) مخيم عايدة، و"نواف إسماعيل قيسيسة" (40 عاما ) من مخيم العزة، و"زانس عطوان صبيح" (25 عاما ) بلدة الخضر. فلسطين الان
تابعو الأردن 24 على google news