2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إيرانية لديها أكثر من مليون متابع على إنستغرام بسبب جمالها وشعرها

إيرانية لديها أكثر من مليون متابع على إنستغرام بسبب جمالها وشعرها
جو 24 : (بيروت-لارا نايف-mbc.net) نيغين ميرصالحي هي شابهة إيرانية/فارسية تبلغ من العمر 26 وهي صاحبة مدونة "neginmirsalehi" المعنية بالموضة والجمال واللايف ستايل .

نيغين ميرصالح مدونة موضة وجمال ولايف ستايل
درست نيغين تجارة دولية في الجامعة وحصلت على شهادة الماجستير في التسويق، وبعد تعليمها قررت الحسناء الإيرانية متابعة حلمها بأن تكون FBL (Fashion Beauty Lifestyle) blogger أي مدونة موضة وجمال ولايف ستايل.

هذه المدونة الجميلة تحصل على إلهامها في الأزياء من المجلات والأشخاص الذين تلتقي بهم على الطرقات.

بدأت مسيرة نيغين الفعلية في عام 2013 عندما قامت بأول تدوين لها ووقعت في غرام هذا المجال، إستمدت المدونة القوة والإلهام من قصص النجاح التي تقرأ عنها، ورأت أن الشيء المشترك الوحيد بين الجميع هو "الحلم".
روابط ذات صلة:

وفي فترة قصيرة جداً تمكنت أن تنطلق نيغين كالصاروخ حيث كتبت عنها عدة مجلات

Marie Claire, Grazia, Elle China, fashionista, Communicatie, Linda, Styletoday, وأصبح لديها أكثر من مليون ونصف متابع على إنستغرام من مختلف الجنسيات حول العالم

وتعاملت مع عدة ماركات عالمية بسبب جمالها وشعرها الطويل المموج والكثيف والذي لاقى شهرة كبيرة عبر "إنستغرام" حيث يعتبرها البعض بأنها صاحبة أجمل شعر في العالم.

ونجاح مدونة نيغين ليس له مثيل حيث إنتقلت من 2فر زائر فريد إلى 100 ألف زائر فريداً شهرياً، وعرض صفحات المدونة إلى 500 ألف شهرياً.
روابط ذات صلة:

وفي مقابلة مع مجلة ماري كلير العالمية تقول نيغين انها لا تصدق بأن صورة لها على إنستغرام تحصل على 30 ألف likeوتصل أحياناً إلى 45 ألف like :"هذا الأمر جنوني".

وكشفت في حديثها مع المجلة أنها من الساعة 8 صباحا حتى 4:00 تعمل على أطروحتها ومن الساعة 5 وحتى منتصف الليل تعمل على إنستغرام لتشارك معجبيها صورها في الموضة والمكياج وآخر مغامراتها في الشفر.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير