jo24_banner
jo24_banner

ورشة تعريفية لبرنامج الأردن الآن

ورشة تعريفية لبرنامج الأردن الآن
جو 24 :

عقد مركز تطوير الأَعمال ورشة تعريفية لبرنامج الأردن الآن "Jordan now" في مقر مركز تطوير الأَعمال بحضور 12 شركة من مختلف القطاعات للتعرف على برنامج الأردن الآن.

حيث قام فريق" الأردن الان" بالتعريف على أحدث الطرق للتوظيف من خلال التعرف على برامج التقييم التي ينفذها المشروع حيث تساهم هذه البرامج على إيجاد الموظف المناسب للشواغر المتاحة لدى هذه الشركات ومساعدة الشركات للعثور على الموارد البشرية الملائمة لشَغل الوظائف الشاغرة وزيادة الإنتاجية المستدامة. من خلال قاعدة بيانات والتي تحتوي على اكثر من 800 خريج وخريجة وما يزيد عن 1500 شركة ترغب في التوظيف.

حيث قام فريق" الأردن الان خلال الورشة بعرض اختبار هذه البرامج والتعرف على آلية تطبيقها عن كثب من خلال تقييم وضع على أُسس علم النفس والتحليل النفسي من قبل بروفسور متخصص بعلم التوظيف واختيار العمالة من دون الخضوع لأي تدريب. تجرى هذه الاختبارات على يد أخصائيين في علم الموارد البشرية محترفين في مجالات فهم وتحليل شخصيات الأفراد في بيئة مريحة ومناسبة لضمان أفضل النتائج.

وأيضا يقوم برنامج الأردن الان بتشبيك المرشح المثالي مع الشركات وفقاً لمتطلبات الشركة والشواغر المتوفرة، حيث يوجد لدى فريق الأردن الآن قاعدة بيانات مكونة من أكثر من 1000 شركة في عمان ترغب بتوظيف الخريجين الجدد. وايضا طلاب من مختلف المجالات واشتراك اكثر من 1000 خريج وخريجة من أكثر من 10جامعات و كليات المجتمع في المحاسبة، التسويق، الصحافة والاعلام، هندسة، العلوم المالية والمصرفية،
أنظمة المعلومات الحاسوبية، التصميم الجرافيكي، هندسة الإتصالات، لغات، إدارة الشبكات ونظم المعلومات.

مركز تطوير الاعمال هو مركز أردني غير ربحي يساهم في التنمية الاقتصادية حيث يهدف المركز إلى تقديم المساعدة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة في المجالات الإدارية والإنتاجية والتصديرية وخلق فرص عمل للأردنيين بالإضافة إلى إطلاق مبادرات مختلفة في مجالات خدمات تطوير الأعمال و إدارة العديد من مشاريع التنمية الاقتصادية لعدد من الجهات المانحة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير